الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 8/8/2016 : الفريق يسافر للنرويج استعداداً لمباراته مع إشبيلية وآخر أخبار اللاعبين
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 8/8/2016 : الفريق يسافر للنرويج استعداداً لمباراته مع إشبيلية وآخر أخبار اللاعبين

يسافر اليوم فريق ريال مدريد إلى المدينة النرويجية توردنهايم ، استعداداً لملاقة فريق إشبيلية يوم غد الثلاثاء على ملعب لاكندرال في كأس السوبر الأوروبي . ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي ، على ملعب المباراة اليوم .يذكر إن إدارة الاستاد قد أقامت تجهيزاتها لتلك المباراة الهامة ، من خلال القيام ببروفات حفل بدأالمباراة ، المتجسدة في وضع شعاري الفريقين ، وجواره كأس الدوري الأوروبي بالنسبة لإشبيلة ، ودوري أبطال أوروبا للريال .

ولعل أبرز ما جاء في ختام مران الفريق بالمدينة الرياضية قبل السفر ، هو عودة بارز للاعب جاريث بيل ، المصمم على المشاركة في لقاء الثلاثاء . حيث ظهر بيل يقوم بتدريبات تأهيلية منفردة ، وكان في حالة بدنية جيدة ، على أمل المشاركة ولو لبعض الوقت أمام إشبيلية .

يذكر إن كريستيانو رونالدو الغائب عن المباراة بسبب إصابة الركبة ، قد عاد للتدريبات منذ الأمس ، قاطعاً إجازته التي كانت ستنتهي في 10 أغسطس . ويريد الدون التأهيل والعودة بشكل جيد بعد التعافي من الإصابة ، علماً بأن رجوعه للملاعب سيكون نهاية الشهر الجاري .

لازلنا مع آخر أخبار اللاعبين ، مع لوكاس سيلفا والذي تعطل انتقاله من ريال مدريد لمارسيليا ، بعد ظهور نتائج فحص له تثبت وجود مشاكل صحية للاعب بالقلب . من هنا ذكرت الصحيفة الإسبانية ” آس ” إن سيلفا الذي نفى شائعات اعتزاله اللعب ، غاضب جداً من مبالغات الملكي في إجراء الفحوصات الطبية عليه . سيلفا الذي لا يعرف مصيره من البقاء أو الرحيل ، لا يريد ناديه حسم الأمر قبيل التأكد من سلامته بنسبة 100 % ، في كشف كبير للاعب يزعجه كثيراً .

أما اللاعب بيبي ، فيسعى ناديه لتمديد التعاقد معه والذي سينتهى في صيف العام القادم . الإدارة ترغب في التجديد لصاحب ال 33 عاماً ، لمدة موسمين آخرين في آخر تعاقد له مع الملكي . يأتي ذلك من أجل عدم رحيل اللاعب بشكل مجاني في الصيف المقبل ، ولاعتماد المدير الفني للفريق زيدان عليه في خط الدفاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *