الرئيسية / اخبار التعليم / خطوات التسجيل فى جامعة الدمام عن بعد من الموقع الرسمى
جامعة الدمام
نظام التعليم عن بعد فى جامعة الدمام

خطوات التسجيل فى جامعة الدمام عن بعد من الموقع الرسمى

يتسأل الكثيرون من الطلاب السعوديون عن طريقة التسجيل للالتحاق بجامعة الدمام من خلال نظام التعليم عن بعد الذى تكفلة جامعة الدمام .

رابط الدخول لموقع جامعة الدمام :

و لبدء تسجيل الطلاب للالتحاق بنظام التعليم عن بعد فى جامعة الدمام يستوجب فى البداية فتح موقع بوابة التعليم عن بعد التابع لجامعة الدمام بالمملكة العربية السعودية للدخول لبواه التعليم عن بعد اضغط هنا ،  و للدخول مباشرة لموقع جامعة الدمام  اضغط هنا .

خطوات التسجيل فى جامعة الدمام بنظام التعليم عن بعد :

و يتم اختيار فى البداية الضغط على جملة التعليم عن بعد و الذى يدخلنا مباشرة فى موقع بوابة التعليم عن بعد ، و من بوابة التعليم عن بعد يتم الضغط على بوابة القبول الالكترونى و نضغط على خيار التسجيل لتسجيل بيانات الطالب .

و ستظهر قائمة بشروط الدراسة و الطلبات الاساسية للالتحاق بنظام التعليم عن بعد و كذلك اقرار بموافقة الطالب على كافة الشروط الموضحة ، يتم الضغط على المربع الصغير لتظهر علامة الصح و من ثم نضغط على ايقونة الموافقة و من ثم التالى .

ستظهر صفحة ملئ بيانات الطالب و يجب تسجيل كافة البيانات بطريقة سليمة و دقيقة ، و بعد استكمال كافة البيانات المطلوبة و يتم ادراج مرفق من عدة مستندات اساسية و هم صورة بطاقة الهوية الشخصية و صورة من الشهادة الرسمية للثانوية العامة و كذلك كارت العائلة و يتم اخذ صورة تلك المستندات من خلال سحبها بجهاز الاسكانر او تصويرها بكاميرا الهاتف المحمول .

و عند استكمال عملية التسجيل يرسل الموقع تلقائياً رسالة الى الايميل الشخصى بأنه تم اتمام عملية التسجيل و من خلال هذه الرسالة يمكن تعديل اى بيانات خاطئة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *