الرئيسية / اخبار العالم / جيش الفتح يتصدى بضراوة لقوات النظام السورى
جيش الفتح
هجوم على جيش الفتح

جيش الفتح يتصدى بضراوة لقوات النظام السورى

هجوم عنيف شن اليوم على مواقع تمركز الجماعات الاسلامية (جيش الفتح ) بالجنوب الغربى من مدينة حلب فى شمال دولة سوريا، و قد قام بالهجوم قوات تابعة لنظام بشر الاسد و قوات اخرى عرافية و قوات تتبع دولة ايران .

قوات النظام السورى تستهدف لقطع الامدادات و تطبيق الحصار الكامل على حلب :

و قد كان الهدف من هذا الهجوم العنيف المفاجئ هو محاولة الامدادات التى تصل الى جيش الفتح و اتمام الحصار بشكل كامل على جميع احياء مدينة حلب من جديد .

جيش الفتح يتصدى بمنتهى العنف لقوات بشار و المليشيات المتحالفة معه :

و قد واجهة جيش الفتح الهجوم بشراسة و استطاعوا اسقاط العديد من العناصر التابعة لقوات نظام بشار الاسد ، و فى ذات الوقت بدئت عدة غارات روسية فى الزحف على مناطق تمركز قوات المعارضة السورية فى مدينة حلب و الريف الغربى و الريف الجنوبى .

هجوم مكثف من قبل قوات بشار الاسد لقطع الطرق المؤدية للاحياء الشرقية فى حلب :

و قد ذكر احد مقاتلى جيش الفتح بمنطقة الريف الجنوبى لحلب ان قوات بشار الاسد و القوات المتضامنة معه قد قامت بهجوم مكثف من ناحية معمل الاسمنت و معمل السادكوب تمهيداً للوصول  الى حى الراموسية ، و ان القوات المهاجمة كانت تستهدف فى الاساس قطع الطريق الذى انشئه جيش الفتح ليصل بين حى الراموسية و باقى الاحياء الشرقية بداخل مدينة حلب .

و قد بدت بشائر الهجوم المكثف من قبل قوات النظام السورى بغارات جوية شديدة الكثافة و من ثم بدءت القوات فى ممارسة الاقتحام البرى من طرق مختلفة تؤدى الى حى الراموسة ، لكن الهجوم الشرس بات بالفشل بعد تصدى قوات الفتح بكل ضراوة له و قتل اعداد كبيرة من الجنود التابعين للنظام و اجبار باقى القوات على الانسحاب للخلف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *