الرئيسية / منوعات / اسعار السيارات بالسوق المصرية 2016 واهم الماركات
العاب سيارات
السرعه والتشويق

اسعار السيارات بالسوق المصرية 2016 واهم الماركات

يعتبر امتلاك السيارة هو احد الاحلام التي تراوض عدد كبير من الشباب والكبار في مصر حيث ان امتلاك السيارة يعني توفير مزيدا من الوقت والجهد الذي يقضيها معظم المصريون في وسائل المواصلات نتيجة لازدحام الطرق .

لذا يسعي عدد كبير من المصريون الي امتلاك سيارة سواء كانت جديدة ام مستعملة وتعتبر مصر من الاسواق الهامه لشركات السيارات من اجل ترويج سياراتهم وتحقيق اكبر قدر من المبيعات في السوق المصرية حيث يبلغ عدد المصريون حوالي 94 مليون مواطن مما يعني انه يمكن ان يكون هناك شريحة كبيرة قادرة علي شراء السيارات .

وعندما يفكر احد في شراء السيارة فانه يتجه مباشرت الي التعرف علي السيارات الرئجه بالسوق المصرية واهم مميزاتها من حيث السرعه وقوة الموتور وتوافر عدد كبير من الامكانيات بها وغيرها من المعلومات حول السيارة قبل شرؤها .

ومن اهم مركات السيارات المتاحه والمشهورة لدي المواطن المصري من مستخدمي وممتلكي السيارات كيا وفيات وهونداي وشيفورلية واسبرانزا ميتسوبيتشي ونيسان وسوزوكي بالاضافه الي العربات الفارهه التي يهتم بها من لديهم القدرات الماليه العالية من سيارات البي ام دابليو والمرسيدس .

واصبح امتلاك سيارة في الوقت الحالي شئ ليس رافاهية كما يظنه البعض بل اصبح شئ هام واساسيا خاصة بسبب ازدحام وسائل المواصلات العامه وما تسببه من اهدار للوقت والمجهود الذي يستطيع ممتلك السيارة في استغلاله في انجاز عدد كبير من اعماله .

لذلك يلجا عدد من المصريون في امتلاك سيارة ربما يقوم بتقسيط ثمنها لدي المعارض التي توفر خدمه بيع سيارات حديثة بالتقسيط من خلال زيارة معارضها او عبر موقعها الالكتروني مثل معرض فور بيرازر لبيع السيارات بالتقسيط للعملاء .

ومن اهم الاسعار السيارات الرائجه في مصر هي :-

  • نيسان ب 121 الف جنيه مصري
  • سيارة هيونداي فيرنا 121،500 جنيه
  • شيفورلية افيو 121 ,740 جنيه
  • هيونداي جراند 122،900 جنيه
  • كيا بيكاتو 122,900 جنيه
  • فيات بونتو 125,900 جنيه
  • ميتسوبيشي 126,000جنيه
  • سوزوكي 64,000 جنيه مصري

وللمزيد من المعلومات حول اسعار السيارات في مصر يمكنك زيارة الموقع من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *