الرئيسية / اسعار الموبايلات / اسعار نوت 7 بعد نزوله السوق العربية اغسطس 2016
Galaxy Note 7
جلاكسى نوت 7

اسعار نوت 7 بعد نزوله السوق العربية اغسطس 2016

اطلقت شركة سامسونج الكورية اصدارها الجديد من هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 والتي اكدت الشركة في مؤتمر صحفي ان الهاتف الجديد يعتبر الاقوي سواء بين الاصدارات السابقة او الهواتف الاخري للشركات في اشارة الي هاتف الايفون 7 التي ستطلقه شركة ابل خلال هذا الشهر .

ويتميز هاتف جلاكسي نوت 7 بوجود ماسح لقزعيه العين يمكن المستخدم من فتح هاتفه المحمول من خلال النظر اليه مما يوفر المزيد من عوامل السرعه والدقه والامان للمستخدم بالاضافه الي بصمة اليد التي توجد بالاصدارات السابقة للجلاكسي نوت .

كما يميز الهاتف الجديد عن غيره من الاصدارات السابقه تدعيمه لخاصية الشحن السريع من خلال usb-c  والذي يوفر مزيد من السرعه في عملية نقل البيانات بالاضافة الي تدعيمه للسماعات الواقع الافتراضي التي تعتبر اكثر السماعات مبيعا بالعالم بعد توافرها بالاسواق العالمية .

اما بالنسبة لشكل الهاتف فيتميز نوت 7 انه الانحف علي الاطلاق ما بين اصدرات جلاكسي السابقه وتم اصدارة بشاشة مرنه منحنيه الاطراف تمنحه مظهرا جذابا بالالوان الاسود والازرق والذهبي والفضي .

اما عن الذاكرة الداخلية للهاتف فبلغت ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية وصلت 64 جيجا بايت بالاضافه الي مدخل للذاكرة الخارجية (الميموري ) ، كما زودت الشركة الهاتف بقلم  الكتروني مقاوم للماء والغبار مما يمنح المستخدم سهولة اكبر في التعامل مع الهاتف .

ويعتبر نوت 7 هو اول نوت تصدره شركة سامسونج  من نوع المقاوم للماء والغبار حيث يمكنه الصمود في الماء لمدة 30 دقيقه كامله وبعمق يزيد عن 2 متر تحت الماء وهي احدي اهم مميزات نوت 7 الجديد .

وقد اعلنت الشركة ان الهاتف الجديد سيكون متاح بالاسواق التاسع عشر من اغسطس الجاري بقيمة تسع وتسعون دولار امريكي ويصل سعره في مصر الي 11 الف جنيه مصري و الفي وتسعمائة ريال سعودي بالمملكة العربية السعودية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *