الرئيسية / منوعات / اسعار التكييف في مصر 2016 وكيفية اختيار التكييف المناسب
اسعار التكييفات
اسعار التكييفات فى السوق المصثرية

اسعار التكييف في مصر 2016 وكيفية اختيار التكييف المناسب

تتعرض مصر ودول شمال افريقيا الي موجه حارة غير معتادة علي شعوب تلك المنطقه التي كانت تتميز بجوها المعتدل صيفا وشتا هذا بالاضافه الي ارتفاع نسبة الرطوبة بالجو مما يؤدي الي مزيد من ارتفاع في درجات الحرارة خلال فترة الصيف .

ويحدث ذلك التغير المناخي خلال السنوات القليلة الماضية نظرا لتفشي ظاهرت الاحتباس الحراري وتاثيرها الواضح علي التغيرات المناخية في مصر والعالم اجمع حيث تعقد عدد من المؤتمرات العالمية لمناقة تغير مناخ الارض وكيفية التعاطي مع تلك المشكلة .

ومع ارتفاع درجات الحرارة الغير معتاد بمصر ادي ذلك الي حدوث العديد من حالات الوفيات بضربات الشمس الحارقة خاصة في وقت الظهيرة بالاضافة الي اتجاه الحكومة الي التفكير في اعطاء فترة راحة للعاملين خلال فترة الظهيرة نظرا لحرارة الجو .

وقد ادي ارتفاع درجات الحرارة الي اتجاه المصريين الي شراء المكيفات الهوائية بما يتناسب كلا مع بيته وامكانياته حيث يجب علي المشتري ان يحسب حجم الحجرة وارتفاعها لشراء المكيف المناسب حيث ان مكيف بقوة واحد حصان يساعد علي تكييف الجو لحجرة 8 متر بارتفاع 2,5 متر .

كما انه هناك العديد من انواع المكيفات منها ما هو ساخن وبارد معا ومنها ما هو مكيف بارد فقط ومكيفات قطعتين ومكيف شباك قطعه واحدة وهذا ارخص سعرا من المكيف القطعتين الذي يتميز بعدم اصدار صوت مزعج وسهولة الفك والتركيب .

كما انه يوجد العديد من الماركات التي تسعي للحصول علي ارضاء المشتري واقناعه بشراء المكيف الذي لديه غير ان اهم المكيفات الرائجة في مصر مكيف شارب ، وال جي ، كرافت ، هيسانس ، كارير ، لكلا منها سعر مختلف .

اسعار مكيف شارب بقوة 1,5 حصان :-

  • مكيف شارب بارد فقط بسعر 4300 جنيه مصري
  • مكيف شارب بارد وسخن 4550 جنيه مصري

اسعار مكيف ال جي بقوة 1,5 :-

  • مكيف ال جي بارد فقط سعر 4500 جنيه
  • مكيف ال جي بارد وساخن 4800 جنية مصري

اسعار مكيف كارير شباك بقوة 1,5 حصان :-

  • مكيف كارير شباك بارد فقط 3500 جنيه مصري
  • مكيف كارير  شباك بارد وساخن 5100 جنيه مصري

اسعار تكييف يونيون اير شباك بقوة 1,5 حصان :-

  • مكيف يونيون اير شباك بارد فقط 3230 جنيه
  • مكيف يونيون اير شباك بارد وساخن 3680 جنيه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *