الرئيسية / اخبار الرياضة / نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك غدا الاثنين 8اغسطس 2016
نادي الزمالك
الزمالك يرفض تأجيل القمة

نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك غدا الاثنين 8اغسطس 2016

ينتظر جماهير النادي الاهلي والزمالك المبارة المرتقبة بين القطبين الكبيرين الاهلي والزمالك في مبارة نهائي كاس مصر بعدما تغلب النادي الاهلي علي نادي انبي بصعوبة بهدفين لهدف .

وستقام المبارة في تمام الساعة الثامنه غدا الاثنين علي عدد من القنوات الناقلة لكأس مصر من بينهم قناة النهار الفضائية والحياة 2 وصدي البلد اون تي في وقناة النيل الرياضية ويسعي نادي الاهلي الي الفوز ببطولة الكأس للجمع بين بطولتي الدوري والكاس لهذا الموسم .

بينما يسعي نادي الزمالك الي مصالحة جماهيرة ببطولة الكاس بعدما استطاع المارد الاحمر ان يقتنص الدوري لهذا العام علي حساب نادي الزمالك الذي حل ثانيا بالبطولة نفسها .

وتقام المبارة بين قطبي الكرة المصرية باستاد برج العرب بالاسكندرية بعدما حصل اتحاد الكرة علي كافة الموافقات الامنية من قبل قوات الامن والقوات المسلحة المصرية علي ان يبدء الاستوديو التحليلي للمبارة في تمام الرابعة عصر غدا الاثنين .

واعلن اتحاد الكرة ان فريق التحكيم بالمبارة قد وصل من المجر استعدادا لمبارة الغد في حين يختتم النادي الاهلي استعداداته لملاقاة الفارس الابيض الزمالك بعدما حصل لاعبي النادي علي راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب مبارة انبي .

واعلن مارتن يول ان الراحة كانت لازمة للاعبين للتخلص من ضغط المبارة والتقليل من حجم الاصابات التي يتعرض لها اللاعبين نتيجة للمباريات المضغوطة نتيجة للمباريات الموجلة للنادي في بطولة الكاس .

كما انهي نادي الزمالك استعداداته ملاقاة النادي الاهلي وفي نفوس الفريق من لاعبين ومدرب ان يحققوا الفوز علي النادي الاهلي ببطولة الكاس للمرة الثانية علي التوالي مع التاكيد ان مبارة السوبر المصري سيلتقي فيها نادي الزمالك مع النادي الاهلي مرة ثانية .

نظرا لان كأس السوبر تخاض مباراته بين الفريق الفائز ببطولة الدوري والتي حسمها النادي الاهلي والفائز ببطولة الكأس المنتظرة غدا الاثنين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *