الرئيسية / اخبار الرياضة / منير الحمداوي ينتقل الي صفوف نادي التعاون السعودي
لاعب نادي ام صلال
اللاعب الهولندي

منير الحمداوي ينتقل الي صفوف نادي التعاون السعودي

اعلان نادي التعاون السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي توتير انه تم التعاقد مع اللاعب المغربي منير الحمداوي لمدة عام مع امكانية التجديد فيما بعد وتمت الصفقة علي يد الوسيط الكروي الشرفي تركي ال الشيخ .

حيث تم اختيار منير الحمداوي من قبل المدير الفني لنادي التعاون الخليجي  داريو كالزينتش والحمداوي هو لاعب هولندي الجنسيه من اصل مغربي لعب مع المنتخب الهولندي للشباب ونضم في عام 2009 الي صفوف منتخب المغرب بناء علي رغبته .

ولعب منير البالغ من العمر اثنان وثلاثون الي عدة اندية هولندية وعربية حيث انضم الي فريق نادي ام صلال القطري ولعب بالدوي الانجليزي لصالح نادي توتنهام الانجليزي والدوري الايطالي بنادي فيروتينا الذي لعب فية المصري محمد صلاح .

ولعب الحمداوي مع منتخب بلاده خمسة عشر مبارة دولية كان اولها في فبراير لعام 2009 في مبارة ودية لمنتخب المغرب ضد فريق التشيك وتعادل الفريقين سالبيا وقتها وكان اول هدف احرزه منير الحمداوي لمنتخب بلاده في مباراة المغرب ضد الجابون التي فاز فيها منتخب الجابون بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات بطولة الامم الافريقية مارس 2009 .

وحصل الحمداوي علي عدة جوائز من اهمها جائزة الحذاء الذهبي الهولندي عام 2009 ، وحصل علي لقب هداف الدوري الهزلندي عندما كان لاعبا لانادي ايكس امستردام الهولندي برصيد ثلاثة وعشرون هدف وحقق مع النادي عدد من البطولات اهمها بطولة الدوري الهولندي عام 2010 -2011 .

وتمت انهاء الصفقه بين منير الحمداوي ونادي التعاون الخليجي بامارة دبي بالامارات العربية المتحدة بحضور كلا من اللاعب ووكيل اعماله والمتكفل بالصفقة الشيخ تركي ال الشيخ ورئيس نادي التعاون الخليجي  محمد القاسم ونائبه .

وينتظر جماهير نادي التعاون السعودي العريضه انضمام اللاعب لصفوف الفريق وامتاعهم بلعبه المميز واهدافه وهجماته الخطيرة بعد انتقاله من ام صلال القطري الي التعاون السعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *