الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد 7/8/2016 ومعاودة الارتفاع مجددا
سعر الدولار اليوم
تجارة العملة

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد 7/8/2016 ومعاودة الارتفاع مجددا

نتابع معكم اخبار سعر الدولار اليوم الاحد الموافق 7/8/2016 , والتى تعد من أهم الأخبار اليومية التى تهم العاملين بسوق العملات , حيث يشهد  إنخغاضات وإرتفاعات متتالية بشكل سريع على عكس ما يحدث بالبنوك المصرية .

وكان البنك المركزى المصرى المصرى قد أعلنت عن إتخاذه عدد من الإجراءات الصارمة ضد تجار العملات والمضارربين , حتى يتمكن من ضبط سعر الدولار الأمريكى فى السوق المصرى .

سعر الدولار اليوم الاحد 7/8/2016 فى السوق السوداء :

يتأرجح سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصرى فى السوق الغير رسمية ” السوق السوداء ” , حيث وصل اليوم الأحد إلى 12.20 و 12.30 للشراء .

كما وصل ما بين 12.40 و 12.45 جنيهًا للبيع للأفراد , فى حين أستقر سعر الدولار بالبنوك اليوم عند 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

المصرفيون يتوقعون حدوث طفرة فى سعر الدولار :

هذا وقد أعلن بعض المصرفيون والمتعاملون فى سوق الصرافة المصرية , بأن هناك توقعات كبيرة فى حدوث طفرة فى سعر صرف الدولار الأمريكى خلال الأيام القليلة المقبلة .

وأضافوا أن الحكومة المصرية لم تتمكن حتى الآن فى السيطرة الكاملة على إجبار التجار على خفض الأسعار مما يؤثر وقتياً فقط على خفص سعر الصرف إلا أنه سوف يتوالى إرتفاعه مرة آخرى بقيم أعلى من مستوى الهبوط .

حيث أن هناك توقعات تفيد بأن سعر صرف الدولار الأمريكى سوف يصل إلى 13 جنيهاً خلال الفترة القليلة المقبلة , بالإضافة إلى مواصلته الإرتفاع إلى معدلات أعلى من ذلك .

يذكر أن الدولار يتحرك نحو الإرتفاع بشكل متواصل فى سوق الصرافة المصرى , مما يزيد من الصرراع بين الحكومة المصرية من جهة وبين تُجار العملة من جهة أخرى .

حيث يصعد الدولار فجأة فتنتفض الحكومة فيهبط مرة أخرى ثم يعود للصعود ببطء ليحقق طفرة أخرى مفاجأة وهكذا  , مما يقلل من قيمة العملة المصرية إلى حد كبير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *