الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات و سعر جهاز HUAWEI MediaPad X2 الجديد من شركة هواوي
HUAWEI MediaPad X2
تابلت جديد من هواوي

مواصفات و سعر جهاز HUAWEI MediaPad X2 الجديد من شركة هواوي

قامت شركة هواوي الصينية الشهيرة بالكشف عن احدث اصداراتها في مجال التابلت و الاجهزة اللوحية عن طريق اصدار اخر منتاجتها في هذا المجال و هو التابلت الجديد HUAWEI MediaPad X2 الحديث و الجديد كليا, و الجدير بالذكر ان شركة هواوي الصينية قد كانت مشتركة في المؤتمر العالمي للهواتف الذي تم انعقاده  في بداية العام الماضي اي في عام 2015 و كان مكان انعقاده في مدينة برشلونة في دولة اسبانيا, و قد قامت شركة هواوي بالكشف عن الجهاز HUAWEI MediaPad X2 لاول مره خلال المؤتمر , مما جعل العديد من الاشخاص يتشوقون لمعرفة المزيد عنه و اقتنائه و معرفة اسراره و خواصه و مواصفاته .

و فيما يلي من هذا المقال نقدم لكم وصف مفصل عن مميزات و عيوب و مواصفات الجهاز HUAWEI MediaPad X2 الخارجية و الداخلية و كذلك عرض لصوره من جميع الزوايا.

HUAWEI MediaPad X2
تابلت جديد من هواوي

معلومات مختصرة عن جهاز HUAWEI MediaPad X2 الجديد من شركة هاواوي:

تم الاعلان عن الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad X2 من قبل الشركة المنتجه له في بداية العام الماضي 2015 في شهر مارس , و تم اطلاق الجهاز للاسواق في العام الماضي ايضا, و حاز على اعجاب و رضا لكثير من المستخدمين و يعتبر من افضل اجهزة هواوي اللوحية حاليا من الفئة السعرية نفسها.

مواصفات جهاز HUAWEI MediaPad X2 الجديد الخارجية و التصميم الخاص بالتابلت:

يتوافر التابلت الجديد  HUAWEI MediaPad X2 بشريحتي اتصال مختلفتين يمكنهما العمل معا بكفاءة , كما ان ابعاد الجهاز هي عبارة عن 183.5 × 103.9 × 7.3 ملم, و وزن التابلت يبلغ 239 جرام, اما عن تصميم الجهاز الخارجي فهو اغلب منتجات شركة هواوي الصينية فهو يتمتع بمظهر خارجي قيم و مميز و جذاب و انيق مع غلاف من المعدن الفخم و الالوان الزاهية حيث يتوافر الجهاز بالوان الأبيض الثلجي الجذاب مع الماس و ذلك الأسود و لون  الذهب .

HUAWEI MediaPad X2
تابلت جديد من هواوي

مواصفات الشاشة الخاصة بجهاز HUAWEI MediaPad X2 الجديد:

يتوافر الجهاز بشاشة جيدة المواصفات و الدقة بالاضافة الى ان حجمها جيد ايضا فهي متوفر بحجم 7 بوصة و هو حجم يتيح متعة مشاهدة مقاطع الفيديو مع الالعاب و التقاط الصور بحرية اكبر و مرونة اكبر, و تبلغ دقة الشاشة درجة جيدة حيث تبلغ دقة شاشة الجهاز  HUAWEI MediaPad X2  1200 × 1920 بكسل، 7.0 بوصة .

HUAWEI MediaPad X2
تابلت جديد من هواوي

كاميرا جهاز HUAWEI MediaPad X2 الجديد من هواوي الصينية:

يتوافر الجهاز مع كاميرا خلفية ذات دقة جيدة حيث يتوافر بدقة 13 ميجا بكسل، 4160 × 3120 بكسل مع وجود ضبط تلقائي للصورة و كذلك توفر  للفلاش LED  , اما الكاميرا الامامية و الفرعية للجهاز فتبلغ درجة 5 ميجا بكسل .

المواصفات الداخلية للجاهز HUAWEI MediaPad X2 :

يتمتع الجهاز باحدث انظمة الاندرويد الجديدة و هو نظام اللولي بوب او المصاصة الجديد  , كما يعمل الجهاز بمعالج بيانات من النوع الرباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز ,اما الرامات التي تعكس سرعة اداء الجهاز فهي بسرعة 3 جيجا بايت . اما عن ذاكرة الجهاز الداخلية فهو يتوفر بنسختين مختلفتين , واحدة بذاكرة تخزينية داخلية تبلغ 16 جيجا بايت بالاضافة الى نسخة اخرى بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت و الجهاز لديه قدرة على زيادة الزاكرة التخزينية الى 128 جيجا بايت عن طريق اضافة ذاكرة خارجية عن طريق كارت الذاكرة الخارجي. اما عن بطارية الجهاز المستخدمة فهي بطارية غير قابله للإزالة و هي من نوع لي بو و بسعة قدرها  5000 mAh مللي امبير .

HUAWEI MediaPad X2
تابلت جديد من هواوي

سعر الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad X2 في مصر و السعودية:

ستوافر الجهاز بسعر 2600 جنيه مصري حاليا في مصر و بسعر 1300 ريال سعودي في المملكة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *