الرئيسية / اخبار الرياضة / مليون دولار مبلغ الاستغناء عن كوفي الزمالك بشكل نهائي
مليون دولار مبلغ الاستغناء عن كوفي الزمالك بشكل نهائي
اللاعب محمد كوفي

مليون دولار مبلغ الاستغناء عن كوفي الزمالك بشكل نهائي

قام نادي الزمالك بالاتفاق على رحيل لاعبه محمد كوفي ، لموسم واحداً على سبيل الإعارة إلى نادي الاتفاق السعودي . جاء ذلك بعد انتهاء أزمة اللاعب مع النادي ، عقب تقديمه اعتذاراً للأبيض عما بدر منه في وقت سابق ، من خلال منشور على صفحته على الفيس بوك ، بعدما ترك النادي ومصر بشكل مفاجئ ، حتى في ظل دفع الإدارة لمستحقاته المالية المتأخرة .

وهذا هو نص بيان اعتذار كوفي

كوفي

كان الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، قد قام بتوجيه شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، بعد هروب اللاعب خارج مصر ، بداية من تهربه من مباراة أنيمبا النيجيري ، ثم عدم حضور تدريبات الفريق ، فالسفر فجأة . النادي أقدم على هذا الإجراء لحفظ حقوقه ، لكن كوفي وخوفه من التعرض للعقاب دفعه للاعتذار للنادي . فاللاعب علم إنه لم يكن على حق في المطالبة بنسبة المشاركات في لقاءات الأبيض ، لأنه لم يتجاوز النسبة المقررة ، وعلى هذا دفع النادي مبالغه المتأخرة وهو ما يجعل موقفه القانوني من الشكوى باطلاً .

أيضاً وصول عرض من نادي الاتفاق السعودي للحصول على خدمات اللاعب ، سبب آخر للاعتذار . حيث من المقرر أن ينهي كوفي إجراءات انتقاله للسعودي ، بعد الاتفاق الذي تم مع الزمالك لرحيل اللاعب إعارة بمبلغ 200 ألف دولار لموسم واحد . وحدد الأبيض مبلغ مليون دولار شرطاً للاستغناء عن اللاعب ، في حالة الرغبة من قبل الاتفاق السعودي بشراء كوفي بشكل نهائي .

يذكر إن عقد اللاعب مع الزمالك لازال سارياً ، ويتبقى فيه موسمين . الجدير بالذكر إن النادي السعودي ، شرط بشكل أساسي قبل أن تتم صفقة كوفي ، أن يقوم اللاعب بتقديم اعتذار بشكل رسمي للأبيض ، لعدم الدخول في مشاكل مع النادي . وقد توجه اليوم اللاعب للنادي السعودي ، لإجراء كافة الفحوصات الطبية تمهيداً لإتمام انتقاله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *