الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك أرسنال في فوزه على مانشيستر سيتي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك أرسنال في فوزه على مانشيستر سيتي

انتهت منذ قليل الودية القوية بين فريقي أرسنال ، المحترف في صفوف المصري محمد النني ، ومانشيستر سيتي ، وكانت نتيجتها فوز المدفعجية بثلاثة أهداف لهدفين . اللقاء الذي يعد استعداداً لأرسنال ، نحو مشواره للموسم القادم في البريمرليج ، شارك فيه النني كاحتياطي ، بعدما أعلن المدير الفني أرسن فينجر عن التشكيلة الأساسية ، والتي ظهر فيها اللاعب بديلاً . لكن الفرعون المصري اشترك في بداية الشوط الثاني ، على حساب زميله جرانتي تشاكا ، وقدم طوال الشوط مستوى طيب .

اللقاء بدأ التسجيل فيه المان سيتي ، والذي كان تمكن من إحراز أولى أهدافه اللاعب سيرجيو أجويريو في الدقيقة 30 من الشوط الأول ، والذي انتهى بتقدم السيتي . لكن المدفعجية واصلوا الضغط ، واستطاع الفريق في الدقيقة 50 من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب أليكس أيوبي . واستمر أرسنال في الهجوم ، بالشكل الذي غير به نتيجة المباراة لتكون لصالحه . حيث في الدقيقة 73 سجل والكوت الهدف الثاني للمدفجية ، ثم أحرز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 85 .

لكن مانشيستر سيتي ، حاول أن تخرج المباراة بحظ ماء الوجه ، ليتمكن من تسجيل هدفه الثاني ، عن طريق اللاعب كيليتشي ، عن طريق كرأة رأسية سكنت شباك حارس أرسنال بيتر تشيك ، وتخرج نتيجة اللقاء 3-2 لأرسنال . يذكر إن نهاية المباراة ، كانت مؤلمة للمدفعجية ، فلاعب الفريق باوليستا تعرض لإصابة وتم إخراجه لتحمله عربة الإسعاف ، وذلك في الدقيقة 90 .

وبات الآن آرسنال بعد العديد من الويات التي أجراها للإعداد للموسم الجديد ، والمعسكر الذي أقامه بالولايات المتحدة ، تفصله فقط أيام عن بدأ أولى جولاته لموسم 2016/2017 بالدوري الإنجليزي . فمن المقرر أن يلعب الفريق أمام ليفربول ، على ملعب الإمارات يوم 14 أغسطس بالبريمرليج ، في بداية قوية صعبة للنني ورفاقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *