الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 7/8/2016 : الفريق يختتم استعداداته لنهائي الكأس ورسائل هامة لمرتضى
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 7/8/2016 : الفريق يختتم استعداداته لنهائي الكأس ورسائل هامة لمرتضى

اليوم في الاسكندرية سيشهد فريق الزمالك ، ختام مرانه اليومي ضمن استعدادات لقاءه القادم غد الإثنين أمام فريق الأهلي في نهائي كأس مصر . فبعد سفر النادي للتدرب على ملعب برج العرب ، وخوضه لمرانه الأول أمس السبت ، يستكمل لاعبو الأبيض تجهيزاتهم لهذا اللقاء الهام  .

مؤمن سليمان المدير الفني الحالي للفريق ، يؤهل لاعبيه على المستوى الفني والبدني والنفسي أيضاً . حيث لم يحصل الأبيض على راحة مطلقاً منذ الفوز الرباعي على الدراويش ، وذلك من أجل الاستعدادا للفوز الرابع على التوالي ببطولة الكأس ، وحرمان الأهلي منها وهو الغائب عن تحقيقها منذ سنوات . وقد قام رئيس النادي مرتضى منصور بتحفيز لاعبيه ، بوعدهم بمكافآت مالية ضخمة ، حال تمكنهم من الفوز على الأحمر في الغد .

وبالنسبة لآخر أخبار اللاعبين فنبدأها من حارس الفريق محمود جنش ، والذي سيستمر غيابه لمدة إسبوعين ، ليواصل عدم المشاركة في مباريات فريقه ، عقب عدم إعلان اسمه في قائمة مباراة الإثنين . كانت جاهير الأبيض قد هاجمت بشكل حاد وليد عبد الرحمن طبيب الفريق ، لعدم تمكنه من تشخيص إصابة جنش بشكل واضح ، مما جعل فترة غيابه تطول . يذكر إن الإصابة هي تمزق في عضلات البطن ، واللاعب حالياً يقوم بعمل تدريبات تأهيلية .

أما رئيس الأبيض فكانت له تصريحات هامة بشأن الفريق ، بدأها بقاء الإثنين وتأكيد لاتفاقه مع مسئولي الأهلي على حضور حوالي 300 مشجع لكل نادي من أعضاء الجمعية العمومية . وأبدى سخريته من قرار الجبلاية بتخصيص 50 فرداً من كل ناد للحضور ، قائلاً :

اتحاد الكرة بيقول 50 فرد من كل نادى، لا إحنا مش رايحين ميتم، وأعضاء الجمعية العمومية ناس محترمة، وكل واحد يبقى خايف على فريقه ويسانده بشرف .

وأكد إن على جماهير الناديين احترام النتيجة أياً كانت ، وعدم التسرع على الصفقات التي أجراها الفريقان ، مطالباً فياهم بمساندة فريقهم ، و لإن الللاعبين الجدد يحتاجون لفترة من التأقلم مع ناديهم الجديد لاكتساب ثقة مشجعيه .

أيضاً هاجم جمال الغندور رئيس لجنة الحكام ، بعد اختيار المجري ساندرو أندو حكماً للقاء القمة في الكأس . مشيراً إنه أخطأ في اختيار الغندور في وقت سابق ، كان فيه مرتضى يثق في تلك الخبرة التحكيمية ، مضيفاً إنها المباراة الأخيرة تحت إدارته . وطالب رئيس الزمالك الغندور ، بكشف الحقيقة ، وكان يتمنى أن كون حكم اللقاء معروفاً ، حتى لا يقع في أخطاء جسيمة .

واستكمل مرتضى حديثه بالمدرب حسام البدري ، والذي أكد إنه رشحه في الموسم الماضي لتلي المسئولية الفنية للزمالك . لكنه أشار لرفض البدري للمنصب ، بسبب انشغاله بتدريب المنتخب الأوليمبي . واستطرد مرتضى إنه لا يوجد فرق بين قطبي الكرة المصرية ، من حيث مسألة التدريب فمحمود الجوهري درب الناديين ، لكن الاحتراف لم يعرفه الجمهور حتى الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *