الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 7/8/2016 : إنريكي يتحدث عن رباعية ليفربول والنادي يهاجم يويفا ويشرح شروط المهاجم الجديد
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 7/8/2016 : إنريكي يتحدث عن رباعية ليفربول والنادي يهاجم يويفا ويشرح شروط المهاجم الجديد

نبدأ أخبار فريق برشلونة بأصداء خسارة الفريق بالأمس ، بنتيجة 4 أهداف دون رد من الإنجليزي ليفربول ، في آخر لقاءاته بكأس الأبطال الودية الدولية ، والتي شهدها ملعب ويمبلي بلندن . الخسارة الثقيلة والتي كشفت اهتزازات قوية في دفاع البارسا بعد تسجيل ماسكيرانو لهدف في مرماه ، والانهيار البدني للاعبين ، دفعت المدير الفني للفريق لويس إنريكي بالحديث عما حدث للكاتلوني خلال اللقاء .

إنريكي أكد قدرة البارسا رغم الرباعية الثقيلة ، على المنافسة خلال الموسم الجديد . وقد اعترف المدير الفني بأخطاء لاعبيه في اللقاء ، مضيفاً إن الفريقين ليسا على وتيرة واحدة . وأضاف :

الفرق واضح بين أداء اللاعبين في الفريقين. لقد لعبوا مباريات أكثر منا وكان تحضيرهم قبلنا . هناك بعض اللاعبين شاركوا معنا لأول مرة . الشيء المهم بالنسبة لي هو أنه لا يوجد أي مشكلة جسدية ولا يوجد أي إصابات بالفريق. لا زال لدينا الوقت الكافي للتحضير .

أما على صعيد أخبار اللاعبين ، فقد بدأ من الأمس وبشكل مبكر ، صامويل أومتيتي تدريبه الأول بالنادي عقب الانضمام له . أومتيتي كان من المقرر أن يكون مرانه الأول يوم غد الإثنين ، لكن اللاعب فضل الاستعدادا مبكراً مع فريقه . بذلك يكون اللاعب الفرنسي هو ثاني صفقة بعد لوكاس ديني ، ينضم لتدريبات ناديه ، على أن يكون جوميز الصفقة الأخيرة لبرشلونة آخر المنضمين للمران ، وذلك في الوعد المحدد الإثنين .

وبعد استبعد نجمي الفريق سواريز وميسي من قائمة الثلاثة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا ” الكرة الذهبية ” ، كانت هناك تصريحات من النادي حول الأمر . فقد عبر نائب رئيس النادي عن غضبه من استبعاد اللاعبين ، مؤكداً إنها فضيحة وظلم في حق برشلونة ، ومهاجماً لرئيس اليوفيا ” الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” على تلك الاختيارات . وأضاف :

نحن في برشلونة نشعر بخيبة الأمل، فصحيح أن جريزمان وبيل ورونالدو بلغوا نهائي الأبطال، ولكنهم فشلوا في تحقيق أي بطولة أخرى . أداء فريقنا كان رائع طوال الموسم، حيث كان لـ “msn” دور رائع في تحقيق ثنائية الدوري والكأس، خاصة سواريز الهداف الأبرز في أوروبا، فعدم تواجده ظلم لا يمكن تجاوزه بسهولة .

كذلك كانت للمدير الرياضي للفريق روبرتو سولير ، تصريحات صحفية لكنها عن شروط النادي التي يبحث عنها لعقد صفقة مهاجم جديد للكاتلوني . وقد أكد فيها سعيه لغتمام تلك الصفقة ، خلال فترة الإسبوعين المقبلين ، وقبيل بدء الفريق لمشواره في الدوري الإسباني . وأضاف سولير :

 

لدينا 4 أو 6 مرشحين لشغل هذا المكان، نريد أن يكون المهاجم شابًا مثل اللاعبين الذين تعاقدنا معهم أعمارهم لا تزيد عن 22 عامًا، ويجب أن يكون مناسبًا لأسلوب الفريق . المفاوضات مفتوحة وأحد الشروط التي نريدها في اللاعب الذي سوف يأتي، أن تكون رغبته هي اللعب لنادي برشلونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *