الرئيسية / اخبار التعليم / صفحة “بالغش اتجمعنا” تنشر صورة مزعومة لملف امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى
تسريب الامتحانات
بالغش اتجمعنا

صفحة “بالغش اتجمعنا” تنشر صورة مزعومة لملف امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى

قامت صفحة “بالغش اتجمعنا” وهي إحدى الصفحات المتخصصة فى تسريب الامتحانات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والتي سبق لها تسريب بعض امتحانات الدور الاول للثانوية العامة وامتحانات الثانوية الازهرية ايضا لهذا العام بنشر صورة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لملف بزعم أن هذا الملف يخص امتحانات الدور الثانى للمرحلة الثانوية من مطبعة الوزارة.

كما اكدت صفحة “بالغش اتجمعنا” اول امس عبر موقعها الإلكتروني علي تسريبها امتحانات الدور الثاني للمرحلة الثانوية العامة والازهرية ايضا وعلي الطلاب الاتصال بالصحفة وحجز المواد لتسريبها، كما اوضحت صفحة “بالغش اتجمعنا” ان الصورة التي قامت بنشرها هي من مطبعة وزارة التربية والتعليم حيث ان الوزارة تستعد لتجهيز امتحانات الدور الثاني.

جديرا بالذكر ان صفحة ” بالغش اتجمعنا” كانت قد نشرت صورة مسربة لامتحان الديناميكا المؤجل في اليوم الثاني من شهر يوليو الماضي، وذلك بعد ان قامت الصفحة نفسها بتسريب اسئلة الامتحان الاصلي قبل بدء لجان الامتحان بساعة مما جعل الوزارة تقرر تأجيل الامتحان الي يوم آخر.

كما قامت هذه الصفحة نفسها بتسريب امتحانات الدور الاول لبعض المواد الدراسية للثانوية العامة منها مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية وامتحان الفيزياء والاحياء والتفاضل والتكامل ومادة التاريخ والاحصاء وغيرها من المواد اضافة الي تسريبها لبعض امتحانات الثانوية الازهرية، وهناك ايضا المواد التي تم تسريب امتحاناتها قبل بدء لجان الامتحانات.

كما لم تسلم نتيجة الثانوية العامة من التسريب حيث كانت قد اعلنت صفحة ” بالغش اتجمعنا” عن وجود صورة من نتيجة بعض الطلاب لديها، ولم تكن صفحة ” بالغش اتجمعنا” هي الصفحة الوحيدة التي اعلنت عن تسريبها لنتيجة الثانوية العامة فقد سبقتها صفحة اخري من صفحات تسريب الامتحانات عبر فيس بوك وهي صفحة ” شاومينج”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *