الرئيسية / اخبار التقنية / ابل تغلق متجر التطبيقات والاعلان عن هاتف iphone SE
ابل
شركة ابل

ابل تغلق متجر التطبيقات والاعلان عن هاتف iphone SE

شركة ابل من الشركات الكبيرة و العالمية في عالم الالكترونات و الاجهزة الحديث و تعمل الشركة بشكل مستمر علي انتاج اجهزة جديدة بها مزايا فريدة لا توجد في اي جهاز اخر ، و قد حققت الشركة نجاح كبير منذ ان بدئت و الي الان و استطاعت ان تحتل مكانة كبيرة و استطاعت ان تستمر في المنافسات مع شركات الالكترونيات الاخري و قد حققت ايضا نسبة مبياعات كبيرة ، و من منتجات شركة ابل هواتف ايفون باختلاف اصداراتها و منها ايفون 6 و ايفون 6 بلس و ايفون 7 و غيرهم من الهواتف.

و من اخر الهواتف التي عملت الشركة عليه هو هاتف iphone SE و قد قدمته الشركة في مؤتمر عالمي اليوم الموافق الواحد و العشرون من شهر مارس لعام 2016 ، و قد قدمت الشركة العديد من المزايا في هذا الهاتف ، و قد تم تصنيع هذا الهاتف للمستخدمين الذين يفضلوا الهاتف صغير الحجم و يقدم بسعر منخفض عن اخر الهواتف التي قدمتها شركة ابل ، و قد تم تقديمه من اجل الاهتمام بتلك الفقه من المستخدمين بعد اهمالهم لفترة و الاهتمام بانتاج الهواتف كبيرة الحجم ، حيث تراجعت المبيعات لتلك الفقه مؤخرا  .

تعرف علي مواصفات و مزايا هاتف iphone SE من شركة ابل :

تتوقع ابل عن طريق هاتف iphone SE ستستطيع ان ستحوذ علي سوق الاجهزة متوسطة الحجم مرة ثانية بعد ان اهملته لفترة و كانت اخر محاوله لها فاشلة منذ ثلاث سنوات ، و من المتوقع ان يسبب هذا الهاتف دفعه قوية و سيحقق مبيعات عالية ، و سيتم عقد المؤتمر مساء اليوم في ولاية كاليفورنيا و ذلك للاعلان عن الهاتف .

و قامت الشركة بالصمت نحو مواصفات هاتفها و لكن المتوقع ان يكون الهاتف بشاشة تبلغ حجمها اربعة بوصة  ، و بها ايضا خدمة  ابل المالية Apple Pay اي ابل باي ، كما سيكون معالج هاتف ايفون اس اي هو ابل اي 9  apple A9 ، اما بالنسبة الي عملية تصوير الفيديو فسيكون بدقة 4k .

اما بالنسبة الي توقعات شركة أبحاث السوق اي دي سي فتتوقع ان ترتفع المبيعات لهواتف الاندرويد و بالتالي انخفاض في مبيعات اجهزة الايفون ، حيث يتوقعوا ان ترتفع المبيعات لاجهزة الاندروريد لتصل الي نسبة 83 % ، و قد توقعت شركة ابل انخفاض في مبيعاتها في الربع الاول من العام و يعتبر هذا الانخفاض هو الاول من نوعه منذ ان بدات بانتاج تلك الهواتف الذكية من تسع سنوات .

الجدير بالذكر ان اخر الهواتف التي انتجتها الشركة من نوع الاجهزة متوسطة الحجم كان من ثلاث سنوات حيث اصدرته عام 2013 و اطلقت عليه ايفون 5سي  iphone 5c ، و لم يستطع هذا الهاتف ان يحقق مبيعات كبيرة رغم قيامه باثارة السوق في وقتها.

نعلمكم ايضا ان في حدث اليوم ستقوم شركة ابل باطلاق iPad Pro و المتوقع له ان يكون بحجم 9.7 بوصة و  هو سيكون حاسب آيباد عادي و معه القلم الإلكتروني Apple Pencil و ايضا معه لوحة مفاتيح .

ابل تغلق متجر التطبيقات  :

قبل ساعات قليلة قامت شركة ابل باغلاق الموقع الالكتروني الخاص بمتجر التطبيقات و ذلك من اجل الاستعداد لحدث اليوم و الذي سيكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المحيط الهادي و سيوافق في لندن الساعه الخامسة ، و سنتابع المؤتمر الذي ستقوم به ابل بالاعلان عن امور عديدة و هامة و سنوفيكم بكل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *