الرئيسية / منوعات / تعرف علي تقرير وفاة احمد زويل وما جاء فيه عن الحالة الصحية للعالم الكبير
فشل بالجهاز التنفسي
احمد زويل

تعرف علي تقرير وفاة احمد زويل وما جاء فيه عن الحالة الصحية للعالم الكبير

تقرير وفاة احمد زويل حيث  اعلن الدكتور مدحت قنديل المدير العام للحجر الصحي في مطار القاهرة بأن التقارير الطبية التي جاءت مرافقة لجثمان الدكتور احمد زويل ، تؤكد بان سبب الوفاة كانت نتيجة تعرضه لفشل بالجهاز التنفسي وقال أيضاً الدكتور مدحت قنديل من خلال التصريحات الصحفية اليوم السبت الموافق 6-8-2016 ، بانه تم بالتنسيق مع جميع الأجهزة في استقبال الجثمان .

تقرير وفاة احمد زويل

وبعد أن أشارت التقارير الطبية بان العالم احمد زويل قد توفي اثر أزمة في الجهاز التنفسي وعلي الفور قد صرح الدكتور مدحت قنديل بانه سوف يتم التنسيق ، مع كافة الأجهزة وجميع القطاعات التي تعمل بمطار القاهرة علي استقبال الجثمان للدكتور احمد زويل وجاء مع الجثمان أسرة العالم علي متن الطائرة رقم 986 ، التي جاءت من نيويورك .

وعن تقرير وفاة احمد زويل حيث أن اكد الدكتور  ” مدحت قنديل ” بانه سوف يتم تخصيص ستة من سيارة الإسعاف المجهزة طبياً وذلك في أتم الاستعداد في استقبال الجثمان وتقديم الدعم الكامل من الناحية الطبية للجثمان .

وعن تصاريح الدفن وعن تقرير وفاة احمد زويل فقد صرح بانه سوف يتم استخراج جميع التصاريح الخاصة بدفن الفقيد بأسرع وقت ، وقد نوهة بانه سوف يتم دفن الجثمان في مدينة 6 أكتوبر ، وان تقرير وفاة احمد زويل المصاحب لجثمان العالم يؤكد بانه توفي نتيجة إلي فشل بالجهاز التنفسي ، وادي ذلك إلي توقف في عضلة القلب وادي إلي الهبوط الحاد بالدورة الدموية .

والجدير بالذكر فان العالم احمد زويل قد حصل علي جائزة نوبل في عام 1999 ، وذلك في العلوم وفي أكتشافه للفيمتو ثانية وهي تتيح مراقبة تحركات الذرات عند تحولاتها إلي جزيئات في الفيمتو ثانية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *