الرئيسية / اخبار مصر / السفارة المصرية بالاردن تتابع تطورات الاعتداء على شاب مصرى
السفارة المصرية
موقف السفارة المصرية من حادث الاعتداء

السفارة المصرية بالاردن تتابع تطورات الاعتداء على شاب مصرى

صرحت السفارة المصرية الواقعة فى دولة الاردن و بالتحديد فى مدينة عمان انها تتابع عن كثب اخر تطورات التحقيق فى واقعة الشاب المصرى الذى تعرض لحادث اعتداء خلال الاسبوع الماضى .

حادث اعتداء مجهولين على مواطن مصرى بالاردن:

حيث تعرض المواطن المصرى إبراهيم مصطفى إبراهيم دروين و الذى يعمل فى مجال الحراسة بأحد الملاهى الليلية لاعتداء من قبل اشخاص مجهولة فى مدينة عمان .

السفارة المصرية تعلن وقوفها بجانب رعاياها المصريين :

و قد بينت السفارة المصرية موقفها من الحادث العدائى و اكدت انها تقف بجانب المواطن المصرى المعتدى علية فى حال لجوئة الى القضاء لاخذ حقة من المعتدين.

و تحاول السفارة المصرية حاليا الوصول الى الاسباب الحقيقية التى دفعت المعتدين الى هذا العمل الاجرامى و الذى تسبب فى كسور فادحة للمواطن المصرى إبراهيم دروين .

الشرطة الاردنية على علم بأسماء المعتدين على ابراهيم دروين:

و من خلال تصريحات الشرطة الاردنية انها على علم كامل بشخصيات المعتدين على إبراهيم دروين و اكدت على تعقب الاجهزة الامنية التابعة للشرطة الاردنية للجناة و انها ستلقى القبض عليهم و اخضاعهم للتحقيق و المحاكمة العادلة .

ملابسات حادث الاعتداء على الشاب المصرى بعمان :

يذكر ان ملابسات الحادث تعود الى يوم الاحد من الاسبوع الماضى حيث افتعل اثنان من الاشخاص الحاملين للجنسية الاردنية المشاكل و كانوا فىحالة سكر بين ، و قاموا بأفعال مضايقات لعدة رواد الملهى الليلى ، فما كان من حراس الملهى الليلى – و من بينهم إبراهيم دروين بصفتة احد حراس الامن بالمكان – و قد حدث تشابك مع المعتدين و حراس الامن و انتهت المشاجرة بأخراج الامن للمشاغبين .

و بعد يومين من الواقعة تم اختطاف دروين و تم الاعتداء علية بأحد المزارع الخاصة و القائة و هو فاقد الوعى بالطريق الصحراوى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *