الرئيسية / اخبار التعليم / اغلاق كافة مراكز الدروس الخصوصية بالغربية بأمر المحافظ
الدروس الخصوصية
محافظة الغربية تغلق المراكز التعليمية

اغلاق كافة مراكز الدروس الخصوصية بالغربية بأمر المحافظ

فى خطوة جريئة للغاية لمكافحة مافيا الدروس الخصوصية ،قرر محافظ الغربية سيادة اللواء احمد صقر الامر بأغلاق كافة المراكز المتخصصة فى مجال الدروس الخصوصية على كافة مستويات محافظة الغربية .

حرمان كافة المراكز التعليمية من الخدمات و المرافق العامة :

و قد اشتمل القرار على رفع كافة الخدمات و المرافق العامة الموجودة بجميع المراكز التعليمية و من تلك المرافق خدمات المياة و خدمات الكهرباء و تم تشميع المراكز التعليمية بالشمع الاحمر من قبل العميد مهند ابو ليمون الذى يحتل منصب مدير شرطة المرافق .

تنسيق جهود الهيئات الحكومية بمحافظة الغربية للقضاء على مافيا الدروس الخصوصية :

و قد تم تنسيق الجهود للقضاء على السناتر الخاصة بالدروس الخصوصية و من بين الجهات المشاركة الوحدات المحلية و كذلك شرطة المرافق ، كما تم اخذ تعهدات على اصحاب المراكز التعليمية بتحملهم كافة المسؤلية القانونية اذا ما تم اعادة فتح السنتر بدون قرار محكمة او فى حالة ازالة الشمع الاحمر من على ابواب المركز .

استغلال الطلبة و اولياء الامور و التهام دخل الاسرة :

و قد جاءت قرارات محافظ الغربية المثيرة للجدل فى اعقاب انتشار مافيا الدروس الخصوصية بشكل مريب حيث تلتهم مصاريف الدروس الخصوصية دخل الاسرة المصرية بالكامل فضلاً على استغلال الطلبة و اولياء امورهم ، و كذلك انشغال المدرسين فى العمل بالمراكز التعليمية و اهمال الشرح فى المدارس .

حصر اسماء اباطرة الدروس الخصوصية من قبل وزارة التربية و التعليم :

و فى قرار شديد الحسم تجاه تلك القضية امر سيادة المحافظ وكيل وزارة التربية و التعليم بحافظة الغربية بسرعة جدولة اسامى اباطرة الدروس الخصوصيه المشهورين بالمحافظة و بيان الموقف القانونى من عملهم بالمدارس التابعين لها و كذلك الامر بألغاء كافة الاجازات لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *