الرئيسية / اخبار العالم / اخبار فرنسا انفجار وحريق هائل فى احدى الحانات بمدينة روان غرب فرنسا
اخبار فرنسا انفجار وحريق هائل فى احدى الحانات بمدينة روان غرب فرنسا
انفجار فى مدينة روان بفرنسا

اخبار فرنسا انفجار وحريق هائل فى احدى الحانات بمدينة روان غرب فرنسا

فى احدى الحانات فى فرنسا, وتحديداً فى مدينة روان اليوم السبت الموافق الخامس من شهر اغسطس لعام 2016م , ومع احتفالات لعيد ميلاد إحدى الشباب , حدث انفجار مدوى اعقبة حريق , مما اسفر عن مقتل عدد من الافراد غير قليل , معظمهم من الشباب , واعمارهم ما بين الثامنة عشر والخامسة والعشرون 18: 25 , حيث قُتل فى هذا الانفجار ما لايقل عن ثلاثة عشر من الشباب غير المصابين وهم فى حالة خطرة , وقد حضرت فى الحال سيارات الاسعاف ,وسيارت الاطفاء مايقرب من خمسة عشرة سيارة.

وحسبما قالت السى ان ان أن شاهد عيان قد قال ,أن قوات الأمن والشرطة قاما بعمل كردون امنى على حانة ريونيون كوبا ليبرى وهى التى حدث بها الانفجار المدوى  , و تم تطويق كذلك منطقة روان بمدينة فرنسا , واغلاق كافة الشوارع المؤدية لهذة الحانة بمدينة فرنسا .

وحانة ريونيون كوبا ليبري , التى حدث بها الحريق والانفجار, قد ظل رجال الاطفاء مدة طويلة ما لاتقلعن نصف ساعة متواصلة وذلك لإطفاء  اللهب المشتعل .

وحضرت على الفور قوات الاغاثة إلى حانة ريونيون كوبا ليبري  , لإنقاذ الشباب من الحريق , فأنقذا مايقرب من ستة افراد ’ وتم انتشال ثلاثة عشرة فرد ضحايا الانفجار , وقد تم نقل هؤلاء الشباب التى اعمارهم فى عمر الزهور فى اوائل العشرينات من عمرهم ,  تم نقلهم إلى داخل المستشفى فى مدينة روان تسمى مستشفى روان الجامعى .

ولم يستدل بعد على هوية هؤلاء الشباب الضحايا  الثلاثة عشرة فرد , ولا من قام بهذة الاعمال الارهابية , ومن المنتظر أن يحضر عدد من الاطباء وخبراء علم  النفس , ليتحدثوا إلى اهل المفقودين , ويعملوا على تهدئتهم ,

على الجانب الاخر هناك شهود عيان قد رأوا الحادث يأكملة , سيتم استجوابهم فى مكتب الشرطة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *