الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/8/2016 : آخر استعدادات الملكي للسوبر الأوروبي وأخبار اللاعبين والصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/8/2016 : آخر استعدادات الملكي للسوبر الأوروبي وأخبار اللاعبين والصفقات

نبدأ أخبار ريال مدريد بمواصلة الفريق لحصصه التدريبية ، استعداداً للقاءه بعد غد الثلاثاء مع إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي . وكانت تدريبات السبت قد شهدت عودة اللاعبين توني كروس وجاريث بيل ، وذلك بعدما انتهت إجازة الثنائي عقب مشاركتهما في بطولة اليورو مع منتخبي بلادهما . أما بالنسبة للحارس نافاس ، فسيواصل القيام بالتدريبات التأهيلية .

وكانت الصحيفة المقربة من الريال ” ماركا ” ، قد نشرت مفاجأة لمشجعي النادي ، باقتراب كريم بنزيما من المشاركة في مباراة الثلاثاء . وأضافت الصحيفة إن رغم عدم إشفاء اللاعب بشكل تام ، لكن من المقرر أن يستمر في تدريبات تأهيلية . حيث يعكف أطباء الفريق ، لوضع برنامج مناسب لبنزيما خلال اليومين ما قبل المباراة ، بحيث يعده البرنامج للمشاركة في اللقاء .

اللاعب حالياً يقوم بعمل التأهيل ونشر بالأمس فيديو ، موضحاً فيه سعيه للحاق بمباراة إشبيلية . يذكر إن ” ماركا ” أشارت لوجود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق ، لراجة اللاعب لعلمهم بأنه لن يكون في مستواه قبيل هذا الوقت ، كذلك خشية المخاطرة بالدفع به .

ولازالنا مع أخبار اللاعبين ، من صحيفة ” ماركا ” والتي أكدت إن لاعبي الفريق ناتشو وكوفاسيتش سيستمران في الفريق . جاء ذلك بعد تمكن زيدان المدير الفني للفريق ، من إقناعهما بالبقاء مع الملكي ، من خلال إتاحة الفرصة للعب مزيد من الدقائق والمشاركة بشكل أكبر . يذكر إن ثنائي الريال كانا يفضلان الرحيل ، بعد عدم تمكنهما من المشاركة بشكل فعال مع الريال .

وكان المدير الفني لإشبيلية خورخي سامباولي ، قد أدلى بتصريحات صحفية حول مواجهة الملكي ، والتي أكد صعوبتها ، لكنه يسعى لإزعاجه في الملعب حتى يتمكن من الفوز . وأضاف :

التجهيز للسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني في نفس التوقيت غير مريح ولكن مع مرور الوقت سنرى ما سيحدث . الجرأة دائماً ما تكون صعبة في مواجهة ريال مدريد، ولكن الفرق التي تدافع أمامها غالبا ما تخسر .

وبالنسبة لأخبار الصفقات ، فقد أكدت الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت ” اهتمام النادي بالتعاقد مع اللاعب صاحب ال 19 عاماً أندريا فافيلي لاعب فريق ليفورنو . وأضافت إن تلك الموهبة الجيدة ، يتصارع عليها أندية مثل يوفينتوس وميلان وإنتر ، لذا فغذا رغب الريال في الحصول عليه لابد أن يتفوق في عرضه على هؤلاء . يذكر إن فافيلي حال انضمامه للملكي ، فسيكون في فريق الكاستيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *