الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 6/8/2016 : الفريق يبدأ استعدادته لنهائي الكأس من برج العرب والإعلان عن قائمة المباراة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 6/8/2016 : الفريق يبدأ استعدادته لنهائي الكأس من برج العرب والإعلان عن قائمة المباراة

اليوم يسافر فريق الزمالك إلى الاسكندرية ، استعداداً للقاء نهائي كأس مصر أمام الأهي يوم الإثنين . ومن المقرر أن يخوض الأبيض مرانه الأول على ملعب برج العرب اليوم وغداً ، بعد تمكنه من الحصول على الموافقات الأمنية بذلك . وكان الجهاز الفني قد أعلن عن قائمة اللاعبين ، الذين سيسافرون لخوض المعسكر المغلق بالاسكندرية ، والتي ضمت 21 لاعباً كالتالي :

القائمة نلحظ فيها غياب الصفقة الجديدة ستانلي ، بسبب الإنذارات الصفراء المتراكمة . بينما جاء غياب دونجا وجنش بسبب الإصابة ، وبالنسبة للمستبعدين لعدم الجاهزية الفنية للقاء قطبي الكرة المصرية في الكأس ، فكان كلا من محمد مسعد ، محمود حمدي ، محمد مجدي . أما اللاعب محمد إبراهيم ، فيستمر غيابه عن مباريات الفريق بعد الجراحة التي أجراها بعد الإصابة بكسر في عظمة الشظية .

مؤمن سليمان المتولي المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقت ومنذ اللقاء الأخير أمام الدراويش ، قد أدلى بتصريحات حول لقاء نهائي الكأس . سليمان تحدث عن صعوبة اللقاء ، لكنه أكد جاهزية الفريق للمباراة وقدرته على الفوز . وأشار إلى مهام عمله في الجهاز الفني المعين من قبل رئيس النادي مرتضى منصور ، بعد تداول أنباء عن إن محمد صلاح كان المسئول فنياً في مباراة الإسماعيلي ، حيث قال :

المستشار مرتضى قالى اعمل كل حاجة لكن خلى محمد صلاح معاك يبقى متقل الدكة، لكن فى الحقيقة كان ردى عليه إن حضرتك جبتنى علشان شغلى وأنا لو مشتغلتش الشغلانة اللي أعرفها يبقى جيت فى مكان غلط، وأنا بعمل التمرين وبقول محاضرات وبشخط فى اللاعيبة وبتكلم معاهم وهى دى الحاجة اللي بتميز فيها، ولو جيت علشان أعمل حاجة تانية فهكون مش الشخص المناسب.. وكان رد المستشار فى منتهى الروعة ومنحنى كل الصلاحيات، والكابتن محمد صلاح ربنا يبارك فيه حسيت أنه أخ كبير وعرفنى على اللاعبين ومتدخلش فى أى حاجة وكان بيساعدنى .

أما بالنسبة لأزمة لاعب الفريق يوسف أوباما ، والذي كان معاراً لفريق الاتحاد السكندري ، فشهد غيابه عن قائمة الفريق الإفريقية مثار أزمة . حيث كان استبعاد الأبيض لأوباما نابعاً من إنه سيعيره ، إلى فريق وادي دجلة . لكن اللاعب رفض التوقيع لدجلة كما رغب الزمالك ، وهو ما جعل مصير اللاعب غير محدد .

فبعد تأكيد الاتحاد انتهاء علاقته باللاعب بعد انتهاء الإعارة ، انتشرت أخباراً تفيد بعدم تواجد اللاعب في الزمالك وهو الآن حر . لكن تردد إنه خلال الساعات القادمة سيتم قيد اللاعب ، عقب اقترابه من التوقيع للأبيض . يأتي هذا في ظل توارد عروض للحصول على اللاعب ، منها ما قاله نادي العروبة الإماراتي برغبته في التعاقد معه . ولكن مازال حتى الآن ، لا يوجد تأكيد رسمي على الإمضاء للزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *