الرئيسية / اخبار مصر / قذيفة تتسبب فى انقطاع الكهرباء فى الشيخ زويد و رفح
انقطاع الكهرباء
قذيفة تقطع الكهرباء عن الشيخ زويد و رفح

قذيفة تتسبب فى انقطاع الكهرباء فى الشيخ زويد و رفح

فى استمرار لسلسلة الهجمات الارهابية على الممتلكات الخاصة و العامة و الاعتداء على قوات الشرطة و الجيش المصرى و الاعتداء على المواطنين السلميين المتكرر ، القيت امس الجمعة الموافق الخامس من شهر اغسطس قذيفة مجهولة على الكابل الكهربائى الخاص بتزويد مدينة الشيخ زويد و مدينة رفح المصرية الواقعتين فى محافظة شمال سيناء بالتيار الكهربائى .

قذيفة مجهولة تدمر كابل الكهرباء الرئيسى و تتسبب فى انقطاع الكهرباء :

و نتيجة لاطلاق القذيفة على كابل الكهرباء المغذى لمدينتى رفح المصرية و الشيخ زويد تسبب ذلك فى انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن المدينتين المذكورتين و هما الان يقبعان فى ظلاماً دامس .

شهادة شهود العيان من موقع الحادث فى شمال سيناء :

و قد تم استجواب عدد من الاهالى و شهود العيان على الحادث المفاجئ و الذين اجمعوا كلهم ان القذيفة مجهولة المصدر قد وجهت الى الكابل رقم ستة و ستون رغرض استهدافة و هو الكابل الرئيسى الذى يغذى مدينة الشيخ زويد و مدينة رفخ المصرية و التى تقعان بمحافظة شمال سيناء المصرية .

التدمير الناتج عن القذيفة التى اصابت كابل الكهرباء :

و قد ادلى المواطن احمد حسين احد سكان مدينة الشيخ زويد بتصريحاتة حول الحادث لاحد القنوات الاخبارية و الذى اكد من خلال كلامة ان القذيفة قد تسببت بالفعل فى اغراق مدينة الشيخ زويد فى حالة من الظلام التام عقب تدمير كابل الكهرباء الرئيسى المغذى للمدينتين.

يذكر ان يوم الجمعة كان حافلاً بعدة حوادث تسببت بها جماعات التنظيم الارهابى المنتشرة بمنطقة جنوب سيناء و منها انفجار عبوة ناسفة بالطريق الدولى الساحلى بمدينة العريش و تدمير مدمرة تابعة للجيش المصرى ، بالاضافة الى انفجار عبوة ناسفة كانت قد وضعت فى مقلب للقماممة بالطريق الدولى الساحلى بالعريش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *