الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 6/8/2016 : الفريق يواجه ليفربول ودياً وفيرمايلين يقترب من روما وتصريحات إنيستا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 6/8/2016 : الفريق يواجه ليفربول ودياً وفيرمايلين يقترب من روما وتصريحات إنيستا

مساء اليوم ، سيخوض فريق برشلونة ثالث وآخر لقاءاته ببطولة كأس الأبطال الودية الدولية ، أمام فريق ليفربول الإنجليزي . وكان اللاعبون أمس قد اختتموا مرانهم استعداداً للمباراة ، التي يستضيفها ملعب ويمبلي بمدينة لندن . لويس إنريكي المدير الفني للبارسا ، أعلن عن قائمة لاعبيه لهذا اللقاء ، والتي شهدت تواجد حوالي 23 لاعباً ، وكان أبرز ما فيها هو غياب ألابا بعد شكواه من آلام بالمعدة . يذكر إن صامويل أومتيتي لاعب الفريق المنضم حديثاً ، سيبدأ من اليوم التمرن في المدينة الرياضية للفريق لأول مرة منذ قدومه ،ليكون ثاني الصفقات الجديدة التي تشارك في التدريب ، بعد لوكاس ديني .

وبالنسبة لمصير مدافع الفريق توماس فيرمايلين ، فقد صرح المدير الفني لروما الإيطالي سباليتي ، إن ناديه في مرحلة جيدة من التفاوض مع برشلونة ، للحصول على خدمات اللاعب . وأضاف :

فيرمايلين لاعب رائع ويمتلك خبرة كبيرة وأداء مميز، يستطيع بناء اللعب من الخط الخلفي كما يمتلك شخصية قوية . المفاوضات من أجل التعاقد معه وصلت لمراحل متقدمة جدا ولكن الصفقة لم تنتهي حتى الآن، وبشكل عام نرحب بلاعب مثل يمتلك خبرة أوروبية كبيرة .

فيرمايلين يتواجد في الكاتلوني منذ موسمين ، لكن كثرة الإصابات التي لحق به جعلته حبيساً لدكة البدلاء ، وهو ما جعله أقرب للرحيل من النادي ، والذي أكد بالفعل صحة تلك الأنباء .

وأما لاعب الفريق إنييستا ، فكانت له تصريحات في مؤتمر صحفي كشف فيها عن آراءه تجاه العديد من الموضوعات . اللاعب الكاتلوني ، أبدى سعادته بالصفقات الجديدة للفريق ، مؤكداً غنهم لاعبين رائعين ، وأضاف :

دي شعور بأن اللاعبين الجدد يمتلكون مستوى مرتفعا للغاية. إنهم شباب وكل التطلعات بخصوصهم ستجعلهم يتطورون. يجب على برشلونة التحسن كل عام، وسيعود هذا العام مجددا للمنافسة على كل الألقاب .

وعن خشيته من المنافسة على مركزه ، في تخمته ب 8 لاعبين ، من أصل 3 أماكن ، سيواصل إنييستا حديث ويقول :

أنا هنا منذ مواسم كثيرة، وأعلم أنه يجب أن تتنافس مع أفضل اللاعبين، وهذا العام ليس استثناء عن الأعوام السابقة .

وعن رأيه في استبعاد نجمي الفريق وعناصر MSN سواريز ونيمار وميسي ، من قائمة المرشحين النهائية لنيل جائزة الكرة الذهبية ، فأشار إنه يحترم قرارات الاتحاد الأوروبي فذ هذا الشأن ، لكنه كان سيختار لاعبين آخرين ضمن القائمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *