الرئيسية / اخبار العالم / اعادة فتح برج ايفل بعد اغلاقة نتيجة انذار كاذب
برج ايفل
اعادة فتح برج ايفل

اعادة فتح برج ايفل بعد اغلاقة نتيجة انذار كاذب

اعلنت قوات الشرطة الفرنسية انها امرت بعودة فتح برج ايفل اهم المعالم فى مدينة النور باريس و ذلك بعد اخلائة من الزوار لمدة ساعة كاملة .

سبب اخلاء القوات الامنية لبرج ايفل من الزوار :

و قد قامت القوات الامنية التابعة للشرطة الفرنسية بالامر بأخلاء البرج نظراً للاشتباة فى وجود طرد مغلق و الخوف من ان يكون صندوق متفجرات او ان يحتوى على عبوة ناسفة .

إلا انه تبين مع الكشف و فتح الطرد من قبل خبراء فى مجال المفرقعات انه ماهو الا حقيبة تخص احد السائحين كان قد فقدها ببرج ايفل اثناء رحلتة به .

تشككات حول طرد مجهول وجد فى برج ايفل :

يذكر ان الامر بأخلاء برج ايفل قد حدث اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر اغسطس فى تمام الساعة الخامسة مساءً و ذلك فى اعقاب عثور القوات الامنية التابعة لبرج ايفل على طرد مغلف و قد اشتبه فى مكان وجودة و اتجهت الاراء الى انه قد يحتوى على مواد متفجرة قد تشكل خطورة بالغة على حياة السياح و زائرى برج ايفل .

تجمعات ضخمة من قوات الامن و الجيش فى مكان الحادث :

و قد افاد عدداً من شهود العيان الموجودين بمحيط منطقة برج ايفل انه قد وجدت اعداداً ضخمة و غفيرة من القوات الامنية التابعة للشرطة الفرنسية و الجيش الفرنسى حول محيط و ببالقرب من برج ايفل .

 

يذكر ان دولة فرنسا مازالت تعانى من تبعات الارهاب الغاشم الذى يسيطر عليها منذ عدة اشهر و العمليات الاجرامية التى يتسبب فيها التنظيم المتطرف داعش و الذى وصل الى حد القتل و التدمير فضلا عن العملية الاخيرة التى حدثت بشمال فرنسا حيث تم ذبح قسيس بداخل كنيسة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *