الرئيسية / اخبار مصر / انفجارين بمدينة العريش يودى بحياة ثلاثة مدنيين و تحطم مدرعة عسكرية
العريش
انفجار بمدينة العريش

انفجارين بمدينة العريش يودى بحياة ثلاثة مدنيين و تحطم مدرعة عسكرية

اثر انفجار عبوة ناسفة فى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء المصرية ادت الى اصابة مجندين فى مدرعة تابعة للقوات المسلحة المصرية و ذلك سير المدرعة فى الطريق الدولى الساحلى ، و قد بلغ عدد المجندين المصابين اربعة مجندين .

مسلحون يزرعون عبوة ناسفة بطريق الدولى الساحلى ب العريش ادى لانفجار المدرعة :

و وفقاً لمصادر امنية موثوقة ان العبوة الناسفة قد زرعت فى الطريق الدولى الساحلى من قبل مسلحين تابعين للتنظيمات الارهابية المنتشرة فى المنطقة ن و نتيجة لمرور المدرعة التابعة للجيش المصرى عليها فأنفجرت بها .

و قد نتج عن انفجار المدرعة الحربية تعرض اربعة جنود الذين يشكلوا طاقم المدرعة للاصابات البالغة و قد نقلتهم سيارات الاسعاف الى المستشفى العسكرى بمدينة العريش لتلقى الاسعافات الاولية و العلاج اللازم لهم .

عبوة ناسفة بمقلب قمامة بطريق الدولى الساحلى :

يذكر انه فى نفس اليوم تم انفجار عبوة ناسفة مزوعة فى مقلب للنفايات فى طريق الدولى الساحلى بمدينة العريش ، كان قد زرعها مسلحون ارهابيون تابعون للتنظيمات الاسلامية المجاهدة .

نتج عن انفجار العبوة مقتل ثلاثة من المواطنين و كذلك تعرض ثلاثة مدنيين اخرين للاصابات البالغة ، و وفقاً لما رواه شهود العيان ان الارهابيون قد زرعوا العبوة الناسفة فى احدى اكياس القمامة فى مقلب النفايات و قد انفجرت العبوة بمجرد رفع عامل النظافة للقمامة الموجودة الامر الذى ادى لمقتل المواطنين المحيطين بمكان الحادث و اصابة الثلاثة افراد الباقيين نتيجة قوة الانفجار .

و قد كان من بين القتلى سيدة تبلغ الستون عاما و كانت فى رفقة اثنان من ابنائها و قد توفوا معها جراء الانفجار الحادث و قد نقلوا لثلاجة الموتى فى مستشفى العريش العام ، بينما النمصابين نقلوا مستشفى العريش العام من اجل اجراء الاسعافات الاولية لهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *