الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/8/2016 : الفريق يواصل استعدادته للسوبر الأوروبي وإيسكو للبيع وآخر أخبار الصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/8/2016 : الفريق يواصل استعدادته للسوبر الأوروبي وإيسكو للبيع وآخر أخبار الصفقات

نبدأ أخبار ريال مدريد باستمراره في تدريباته ، بالمدينة الرياضية استعداداً للقاءه المرتقب في كأس اسوبر الأوروبي أمام فريق إشبيلية يوم الثلاثاء القادم . جاء ذلك عقب عودته من أمريكا ، حيث معسكره الإعدادي للموسم المقبل ، والذي شهد 3 وديات ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية .

وفي عنوان مفاجئ ، تطل على جماهير ريال مدريد الصحيفة الإسبانية ” آس ” ، لتكشف عن وجود نية داخل النادي لعرض اللاعب إيسكو للبيع في الصيف . وأوضحت الصحيفة إن ذلك جاء رغبة من الملكي ، في إخلاء أحد لاعبي مركز الوسط بالفريق ، ليتم إعطاء الفرصة ل ماركو أسينسيو اللاعب الصاعد المتألق . وقد برهنت ” آس ” حديثها ، بما صرح بهد المدير الفني للفريق زيدان عن امتلاك الفريق للاعبين ذي مستوى جيد ، لكن الفترة القادمة ستتخذ بعض القرارات ، وهو ما سيجعل النادي مضطراً للاستغناء عن أحد عناصر الفريق .

بل وزادت الصحيفة على الخبر ، لتؤكد إن الإدارة بالفعل تحدثت مع وكلاء إيسكو ، وأن الرحيل سيكون بمبلغ جيد ، وفقاً لقيمته التسويقية . حيث يعتبر اللاعب مالياً في منطقة الوسط ، بين قيمة اللاعب المنضم حديثاً للمان سيتي ساني بحوالي 50 مليون يورو ، وبول بوجبا المقترب كثيراً من الرحيل للمان يونايتد بحوالي 120 مليون يورو .

يذكر إن ” آس ” أكدت إن زيدان لديه ثقة في الكولومبي خيميس رودريجيز ، في العودة بمستوى طيب كما كان ، وظهر ذلك خلال تمسك الملكي ببقاء اللاعب في صفوف الفريق ، وهذا ما يجعل إيسكو بشكل كبير سوف يرحل عن ريال مدريد . وهناك سبب آخر يتعلق بمستوى اللاعب ، والذي بعد أن كان الموسك قبل الماضي في أوج تألقه ، وأصبح النادي يعول عليه كثيراً ، فقد قضى الموسم المنصرم بديلاً ، وهو ما جعل الملكي محبطاً .

وبالنسبة لآخر أخبار الصفقات فنبدأها من موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل الإنجليزي ، والذي أعلن مديره الفني بينيتيز أنه يفتح الباب أمام رحيل اللاعب ، حال رغبته في ذلك  ، والتي كان اللاعب قد أعلنها بالموافقة في وقت سابق . وقال بينيتيز :

الشيء الأسوأ في بعض الاحيان هو الإبقاء على لاعب ليس سعيداً في الفريق ، إذا كان يريد الرحيل فذلك لأننا تلقينا عرضاً مناسباً .

ويرغب زيدان في انضمام اللاعب الفرنسي لصفوف مدريد ، بعد فشله في التعاقد مع لاعب يوفينتوس بول بوحبا . يذكر إن نيوكاسل كان قد عرض سابقاً مبلغ 35 مليون يورو على الأقل ، كشرط لرحيل لاعبه عن الفريق ، والذي قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي .

أما بالنسبة للاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، فقد أعلن ناديه بايرن ميونخ رغبته في بقاء اللاعب في صفوفه ، بعد توالي العروض على المهاجم من كبرى الأندية ، وأبرزها الملكي . وصرح رئيس النادي هاينز رومينيجه ، بسعي البافاري للتجديد للاعبه ، من خلال تغيرر القيمة المالية ، وقال لصحيفة ” بيلد ” :

كنا وسنظل دائما على استعداد لتعديل العقود وفقا لتغير الأوضاع والقيم السوقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *