الرئيسية / اخبار الرياضة / نجما ريال مدريد كريستيانو وبيل في نهائي المرشحين للكرة الذهبية
نجما ريال مدريد بيل وكريستيانو في نهائي المرشحين للكرة الذهبية
كريستيانو رونالدو وجاريث بيل نجما ريال مدريد

نجما ريال مدريد كريستيانو وبيل في نهائي المرشحين للكرة الذهبية

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بإعلان أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين بشكل نهائي لنيل جائزة الكرة الذهبية . وقد استأثر فريق ريال مدريد الإسباني بتواجد حوالي لاعبين من صفوفه فيها ، وهما جاريث بيل وكريستيانو رونالدو . بينما جاء الثالث هو أنطوان جريمان ، لاعب فريق أتليتكو مدريد .

وقد شهدت القائمة النهائية غياب للاعبي برشلونة ، نيمار ” المستبعد من المرحلة السابقة ” ، ثم ميسي وسواريز . نتيجة الترشح لم تكن مفاجأة لجمهور الملكي ، في ظل حصول الفريق على بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2015/2016 ، ونجاح ضلعين من ال BBC بيل والدون ، في حصول فريقهما على تلك البطولة الأقوى . بينما كان جيريزمان ، صاحب فضل أيضاً لوصول أتليتكو لنهائي البطولة واللعب أمام الملكي ولكن خسره في النهاية ، على المباراة التي شهدتها ميلانو في إيطاليا .

يذكر إن كريستيانو سيغيب عن مباراة فريقه الأولى خلال الموسم الجديد ، أمام فريق إشبيلية ضمن كأس السوبر الأوروبي المقرر عقدها يوم الثلاثاء القادم . ذلك بسبب الإصابة القوية التي لحقت بركبته ، في نهائي بطولة يورو 2016 مع منتخبه البرتغالي أمام الديوك ، والتي فاز فيها البرتغال بالكأس لأول مرة ، وفي إنجاز أوروبي جديد يضعه الدون في سجلات بطولاته .

أما بخصوص جاريث بيل ، فسيعود لتدريبات فريقه في المدينة الرياضية للنادي ، استعداداً للقاء إشبيلية اليوم السبت . وهي فترة غير كافية بحسب ما صرح به زيدان ، المدير الفني للملكي . حيث شكك في إمكانية مشاركة لاعبه في ذلك اللقاء ، حيث يقوم هو وتوني كروس بعمل تدريبات تأهيلية من الإصابة . وهو ما أبرزته الصحف المدريدية ، التي رغم الإعلان عن تواجده في قائمة مباراة الثلاثاء ، لكنه بدنياً قد لا يتمكن من المشاركة طوال وقت المباراة ، لعدم الجاهزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *