الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يصنع هدف أرسنال الأول في مباراته أمام فايكنيج النرويجي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يصنع هدف أرسنال الأول في مباراته أمام فايكنيج النرويجي

انتهت منذ وقت قصير ، ودية فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد النني أمام الفريق النرويجي فايكينج ، بنتيجة كبرى بفوز المدفعجية بثمانية أهداف دون رد . وشارك الفرعون المصري منذ بداية اللقاء ، فقد وضعه المدير الفني للفريق أرسن فينجر في التشكيل الأساسي للمباراة ، قبل أن يقوم بتبديله خلال شوطها الثاني ، مع لاعبين آخرين أيضاً ، سعياً منه للوقوف على مستوى لاعبيه .

وقد تألق النني خلال اللقاء وقدم مستوى طيب ، وخلال الشوط الأول وتحديداً الدقيقة 31 ، تمكن من صناعة هدف أرسنال الأول . الهدف جاء عبر كرة ركنية للمدفعجية ، وجهها بالرأس النني قوية على مرمى حارس فايكينج ، والتي كانت في طريقها لهز شباكه ، لكن زميل النني اللاعب جويل كامبل لمس الكرة ليؤكد الهدف ، ويحرمه من تسجيل هدف جديد له . ففي حالة ما كان النني قد أحرز الكرة ، فإنه سيصبح الهدف الأول له من كرة رأسية وهو ما لم يفعله اللاعب مع الفريق من قبل طوال مسيرته الاحترافية . وقد أبرزت الصفحة الرسمية للنادي على موقع تويتر هذا الكلام ، معطية الفضل في الهدف للنني ، حيث قالت في تغريدتها عن الهدف :

يبدو أن محمد النني هو الذي سجل الهدف ومنحنا التقدم في المباراة، ولكن كامبل أكد الكرة فقط في المرمى .

أما عن باقي أهداف المباراة السبعة ، فقد تم تسجيلها كاملة في الشوط الثاني . الهدف الثاني سجله في الدقيقة 50 ، اللاعب سانتي كازورلا ، ليتبعه بعدها بدقيقتين الهدف الثالث لصاحبه والكوت . وسريعاً يتم إحراز الهدف الرابع للمدفعجية ، ولكنه ذاتياً عن طريق لاعب فايكينج ميشيل هانيس . ثم يحرز كامبل هدف الثاني له ، والرابع للفريق في الدقيقة 59 من عمر المباراة . واختتم اللاعب أليكس أيوبي أهداف أرسنال ، بتسجيله لهاتريك في فايكينج خلال الدقائق 70-80-88 من الشوط الثاني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *