الرئيسية / اخبار مصر / الرئيس السيسي يحتفل بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة و60 عام على تأميم قناة السويس
الرئيس السيسي يحتفل بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة و60 عام على تأميم قناة السويس
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس السيسي يحتفل بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة و60 عام على تأميم قناة السويس

تهيأت واستعدت محافظة الاسماعيلية للإحتفال بمناسبة مرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة , فقد تم تنظيف الطرق وتزينها وكذلك الحدائق وطلاء الطرق والارصفة وتجميلها, ورفع العوائق من الشوارع الرئيسة والطرق لمحافظة الاسماعيلية , كما تم تعليق لافتات , واعلام عليها صوراً وعبارات ترحيب إحتفالاً وترحيباً بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محافظة الاسماعيلية للإحتفال  بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة , ومرور الذكرى ال60 على تأميم قناة السويس .

هذا وقد انتهت محافظة الاسماعيلية من كافة التجهيزات للإحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة, من تهيئة المنصة التى سيجلس الرئيس عبد الفتاح السيسي فيها هو وزوارة من الدول ومن المسؤلين , والانتهاء من اعداد فيلم تسجيلى عن قناة السويس , وقد قام الفريق صدقى صبحى بزيارة إلى محافظة الاسماعيلية وتفقد كل تجهيزات المحافظة استعداداً للإحتفال بمرور عام على قناة السويس الجديدة.

 السيسي يحتفل بذكرى تأميم قناة السويس

من المقرر أن يحتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي فى محافظة الاسماعيلية , بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة , ومرور 60 عام على تأميم قناة السويس ,

وسوف يقوم السيسي بزيارة عدة اماكن فى محافظة الاسماعيلية منها, مشاريع الانفاق المقامة فى محافظة الاسماعيلية , ماكينة الحفر تحيا مصر 1 فى منطقة غرب الاسماعيلية, وكذلك مصنع انتاج الحلقات الخرسانية , وسوف يستمع إلى طلبة كليات الهندسة .

ومن المتوقع ايضاً ان يزور الرئيس السيسي مدينة الاسماعيلية الجديدة, وذلك فى شرق محافظة الاسماعيلية, ثم يقوم بإفتتاح نادى الفيروزالاجتماعى , ثم بعد ذلك يتوجه الرئيس السيسي إلى مقر المنصة للإحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة وكذا الاحتفال بالذكرى ال60 لتأميم قناة السويس.

وسوف يكون من ضمن الحفل , عروض جوية من طائرات الاباتشى, وعروض طائرات الفرقاطة تحيا مصر ,. وكذلك اف 16, علاوة على عروض حاملة طائرات جمال عبد الناصر .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *