الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يستهل مشواره مع روما بلقاء بورتو في مرحلة البلاي أوف
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يستهل مشواره مع روما بلقاء بورتو في مرحلة البلاي أوف

اليوم تم إجراء القرعة الخاصة بمرحلة الملحق المؤهل إلى دوري المجموعات ، بمسابقة دوري أبطال أوروبا ” مرحلة البلاي أوف ” ، في المدينة السويسرية نيون . وأسفرت نتيجتها عن لقاء فريق روما ، والذي يحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح ، بفريق بوروتو البرتغالي ، والذي تمكن من حصد البطولة لمرتين طوال تاريخ مشاركاته بها .

ومن المقرر أن يتم التأهل عقب تحقيق أي الفريقين لمجموع نتائج جيد ، في لقاءين أحدهما الذهاب والذي حدد له أحد يومي 16 أو 17 أغسطس ، والثاني عودة وسيعقد في أحد يومي 23 أو 24 من نفس الشهر . بمباراة الذهاب سيستهل الذئاب ، مشواره للموسم الجديد . على أن يخوض الفريق أولى جولاته بمسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” يوم 20 أغسطس ، أمام فريق أودينيزي وسيستضيفها ملعب الأوليمبيكو ، في بداية جيدة نسبياً .

يذكر إن روما دخل مرحلة البلاي أوف ، دون تأهله مباشرة لدوري المجموعات ، لإنهائه مشواره في الكاليتشو الموسم الماضي في المركز الثالث ، خلفاً للوصيف نابولي والأول يوفينتوس . وكان محمد صلاح يترقب تلك القرعة ، خاصة مع وجود الفريق كتصنيف ثاني وهو يجعله يخوض مباراة صعبة . وبالنسبة للوضع حال عدم انتقال الذئاب لدوري المجموعات من بوابة بورتو ، سينتقل مباشرة إلى بطولة الدوري الأوروبي .

أما حالياً فمقد عاد اليوم محمد صلاح مع فريقه إلى إيطاليا ، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية . حيث خاض هناك روما وديتين ، أمام فريقي ليفربول الإنجليزي ومونتريال إمباكت الكندي . كانت استعدادات روما للموسم الجديد قبل أن تبدأ بأمريكا ، استهلها الذئاب من إيطاليا ، حيث معسكر للفريق خاض فيه وديتين ، أمام بنزولو الإيطالي ثم تيريك الروسي ، وفاز روما في اللقائين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *