الرئيسية / منوعات / تأجيل مسلسل المنظومة للفنانة نادية الجندى إلى اجل غير مسمى
تأجيل مسلسل المنظومة للفنانة نادية الجندى
مسلسل المنظومة

تأجيل مسلسل المنظومة للفنانة نادية الجندى إلى اجل غير مسمى

بعد مسلسل اسرار الذى قدمته الفنانة نادية الجندى العام الماضى, ولاقى نجاحاً جماهيرياً , قامت نادية الجندى بعمل مسلسل جديد بعنوان المنظومة وكان من المقرر عرض المسلسل العام الماضى , ولكن تم تأجيلة إلى هذا العام , حيث كان من المقرر ان يُعرض على شاشات الفضائيات بعد شهر رمضان , ولكن تم تأجيلة إلى اجل غير مسمى .

وقالت مصادر أن سبب تأجيل مسلسل المنظومة , بسبب ان المسلسل لم يتم تسويقة عبر القنوات الفضائية , بسبب رفض هذة القنوات لشراء مسلسل المنظومة, وذلك لتواجدة قبل شهر رمضان , ووجود كم هائل من الاعمال الدرامية, وبرغم محاولات نادية الجندى بعرض مسلسلها عبر هذة القنوات لكى يتم شراء المسلسل إلا أن محاولاتها باءت بالفشل , وظل مسلسل المنظومة فى غير منظومة العرض لأجل غير مسمى,    وقد سافرت الفنانة نادية الجندى إلى الساحل الشمالى لقراءة سيناريو مسلسل المنظومة   .

يُذكر أن فريق العمل الذى شارك نادية الجندى فى مسلسل اسرار , هو نفس فريق العمل فى مسلسل المنظومة , حيث كان المؤلف احمد صبحى , والمخرج وائل فهمى عبد الحميد, وفريق التمثيل , الفنان عزت ابو عوف , والفنانة عبير صبرى , والفنانة فريال يوسف.

 

يُذكر إن أول ظهور للفنانة نادية الجندى على شاشات السينما , فى فيلم جميلة بوحريد والذى يحكى عن ثورة الجزائر أبان الاحتلال الفرنسى , ومقاومة الشعب الجزائرى , والفيلم يعرض قضية جميلة بوحريد وما لاقته من تعذيب على ايدى الاحتلال , الفيلم بطولة ماجدة الخطيب وكانت الفنانة نادية الجندى تقوم بدور صديقة لجميلة بوحريد فى الفيلم .

وقد قالت نادية الجندى, عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك, أن العالم الدكتور احمد زويل قد كرمها منذ تسع سنوات , على دورها فى مسلسل من اطلق الرصاص على نادية علام, وهذا المسلسل يحكى عن إعتيال عالمة مصرية, وقد نعت نادية الجندى احمد زويل .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *