الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 5/8/2016 : مستجدات التدريب فى حافز والدخول الى موقع طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 5/8/2016 : مستجدات التدريب فى حافز والدخول الى موقع طاقات

إستعراضاً لآخر اخبار حافز اليوم الجمعة الموافق 5/8/2016 رصدنا مستجدات التدريب فى برنامج حافز للمستفيدين والدخول على الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طــاقـــات ” بعد نقل بيانات المستفيدين لها .

وفيما يلى آخر المستجدت التى جاءت حول حافز والتى تضمنت الآتى :

مستجدات التدريب فى حافز والدخول الى موقع طاقات

يعتبر موقع حافز من أهم المواقع التى أطلقتها وزارة العمل السعودية تسهيلاً على المستفيدين للقيام بإلتزاماتهم دون الذهاب إلى مقر الوزارة ومراجعة اقسام العمل .

فهو موقع شامل و له دور كبير في تغيير وضعية الشباب العاطلين عن العمل بنسبة كبيرة وفئات كثيرة , بالإضافة إلى أنه أفضل الطرق المساعدة للشباب والبنات ومساعدتهم في الحصول على عمل.

كما يقدم حافز للمشاركين في البرنامج إعانة شهرية قدرها 2000 ريال سعودى , ليس هذا فحسب بل يعمل الموقع على نشرر طاقات الشباب والبنات وأفكارهم المتميزة وما أكثرها وفرة للمجتمع مما حل العديد من مشكلاتهم .

وأعلنت وزارة العمل السعودية أنه من المقرر أن يتم تمديد برنامج حافز لمدة خمس سنوات للعاطلين عن العمل مع زيادة سنوية في المرتب الشهرى .

هذا بالإضافة إلى توفير وظيفة براتب يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودى , مما يساهم فى طرح المزيد من فرص الحصول علي الوظائف في سوق العمل .

كما قرر مدير برنامج حافز، عقد الكثير من الندوات والدورات التدريبية لمشتركى حافز , من أجل تأهيلهم للوظائف المتاحة, وسوف يتم الاعلان عن مواعيدها قريباً .

ويتميز موقع حافز بإمتيازات عديدة من بينها أنه قد تمكن من خفض معدل البطالة  فى كل مكان عبر العالم , نظراً لكونه موقع علامى ومشترك يعمل على توسيع خدماته فى شتى الأماكن لتوفير العمل .

وبعد نقل بيانات المستفيدين إلى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقــات ” , أكدت البوابة على ضرورة دخول المستفيدين إليها من أجل تحديث بياناتهم لضمان الإستفادة من البرنامج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *