الرئيسية / منوعات / الحج المخفض 1437 و اسعار الشرائح المختلفة
الحج المخفض
تكلفة الحج المخفض

الحج المخفض 1437 و اسعار الشرائح المختلفة

اعلنت وزارة الحج التابعة للمملكة العربية السعودية عن فتحها لابواب التقديم الحج المخفض لهذا العام الهجرى 1437 من خلال الموقع الإلكترونى التابع لوزارة الحج ، و قد اوضحت من خلال الموقع ان نظام الحجز سيكون إلكترونياً و ذلك للحجاج من داخل المملكة حيث يمكنهم الحجز من خلال موقع بوابة الحج و العمرة السعودية .

موقع بوابة الحج و العمرة ينشر كافة بيانات الحج المخفض لهذا العام :

و وفقاً لموقع بوابة الحج و العمرة السعودية فقد تم الاعلان عن الاسعار جميع الشرائح و الدرجات بدءً من شريحة الابراج و كذلك الشريحة الاولى مروراً بتكاليف الشريحة الثانية و الثالثة الى ان نصل لاسعار شريحة منخفض التكلفة و كذلك التكلفة الخاصة ببرامج الحج الميسر كل هذه الاسعار يمكنكم معرفتها من الموقع الالكترونى لوزارة الحج و العمرة و الذى يمكنكم الدخول علية من خلال اتباع الرابط التالى : اضغط هنا .

و قد اعلنت الوزارة الخاصة بشئون الحج و العمرة بالمملكة العربية السعودية ان الموقع الالكترونى التابع لها قد سجل ما يقرب من نصف مليون زائر ، و قد تم تسجيل اثنان و خمسون الفاً للالتحاق ببرامج الحج المخفض لهذا العام 14437 .

اسعار الحج المخفض لعام 1437 :

و تنوعت الاسعار الخاصة بالحج لهذا العام حيث طرحت وزارة الحج ، مبلغ احدى عشر الفا و تسعمائة و خمسة ريال سعودى لشريحة الابراج و هى اعلى درجات الحج ، بينما وصلت تكلفة الشريحة الاولى للحج مبلغ يتراوح ما بين السبعة الاف و نصف و الثمانية الاف ريال سعودى ، اما عن الشريحة الثانية للحج فتراوح مبلغها من سبعة الاف و ثلاثمائة الى سبعة الاف و تسعمائة ريال سعودى  و عن الشريحة الثالثة من الحج فلن يزيد تكلفتها عن ستة الاف و خمسمائة ريال سعودى ، اما حج منخفض التكلفة فلن يزيد عن مبلغ ال 7147 ر. س بينما الحج الميسر يبلغ سعرة ثلاثة الاف ريال سعودى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *