الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يختتم تدريباته قبيل لقاء ليفربول وآخر أخبار اللاعبين ورحلة البحث عن مهاجم
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

برشلونة يختتم تدريباته قبيل لقاء ليفربول وآخر أخبار اللاعبين ورحلة البحث عن مهاجم

فريق برشلونة يواصل اليوم ، تدريباته بالمدينة الرياضة خوان جامبر ، استعداداً للقاءه أمام فريق ليفربول ، والذي سيكون مساء الغد . وبعد الحصة التدريبة الصباحية لليوم ، سيعلن لويس إنريكي المدير الفني للفريق ، القائمة التي من المقرر أن تسافر ، لتخوض تلك المباراة  . يذكر إن هذه المباراة هي آخر لقاءات الفريق ببطولة كأس الأبطال الودية الدولية ، على أن يستضيفها استاد ويمبلي بمدينة لندن .

أما آخر أخبار اللاعبين ، فنبدأها بالحديث الأبرز للصحف الكاتلونية ، عن حارسي الفريق برافو وشتيجن . فبعد تصريح إنريكي بعد اهتمامه بأنباء رحيل الحارسين ، لارتباطهما بعقد مع الكاتلوني ، قام شتيجن بنشر رسالة عبر صفحته الشخصية على تويتر ، تنبأ باستمراره . فالحارس كتب عن استعدادته للموسم الطويل ، وهو ما يعني رغبته في المشاركة مع الفريق . يذكر غن شتيجن أزمته تتمثل في لعب برافو لمباريات الدوري الإسباني بشكل أساسي ، أما هو فمباريات الكأس ، وهو يعتبر الليجا هي أفضل تجهيز بالنسبة له كحارس .

نشر الموقع الرسمي للنادي ، صورة للاعبه الجديد لوكاس ديني وهو يقوم بنداء الواجب للكاتلوني . فاللاعب قطع إجازته للانضمام لتدريبات الفريق ، وهو ما حدث بالفعل منذ مران الأمس . حيث كان النادي قد أعطى للثلاثي الجديد بالفريق ديني وأومتيتي وجوميز ، راحة من التدريبات ، لكن اللاعب الفرنسي قد قطعها . يذكر إن أومتيتي وجوميز سينضمان في الموعد المحدد ، وذلك يوم الإثنين المقبل .

أما بخصوص رحلة البحث عن مهاجم ، فالنادي وفقاً لصحيفة ” سبورت ” يسعى للتعاقد مع مهاجم بديل لثلاثي MSN خلال نهاية الأسبوع المقبل . وأضافت الصحيفة الكاتلونية إن برشلونة ، إن النادي يريد إتمام الصففقة لتكون جاهز لمباراة السوبر الإسباني أمام فريق إشبيلية المقرر عقها يوم 14 أغسطس .

ويأتي أحد أبرز الأسماء في دائرة اهتمام الكاتلوني ، هو المهاجم ماريو جوميز المعار للفريق التركي بيشكاتش . ووفقاً لبعض الصحف الإسبانية ، فبرشلونة يتفاوض بالفعل مع اللاعب ، وهو ما أكده أحد مسئولي النادي التركي ، والذي قال :

نتمنى أن يواصل ماريو اللعب معنا الموسم المقبل ولكن أعتقد أن ذلك صعب وهو أيضًا لا يرغب في العودة إلى فيورنتينا، ماريو في مفاوضات مع برشلونة ودورتموند خلال الفترة الحالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *