الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد يبدأ استعداداته لكأس السوبر الأوروبي واقتراب كريستيانو من التمديد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يبدأ استعداداته لكأس السوبر الأوروبي واقتراب كريستيانو من التمديد

وصل أمس فريق ريال مدريد ، إلى العاصمة الإسبانية قادماً من أمريكا ، عقب انتهاء آخر مبارياته في كأس الأبطال الودية الدولية ، والتي كانت أمام البايرن وتغلب فيها الملكي بهدف وحيد . بذلك يكون معسكر الفريق الإعدادي قد انتهى ، وسيواصل الفريق مرانه في المدينة الرياضية ، استعداداً لأولى مباريات الموسم الجديد . المباراة ستكون يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق إشبيلية ، بكأس السوبر الأوروبي ، والتي سيستضيفها استاد ليركندال في المدينة النرويجية تروندهايم .

وقد نشرت الصحيفة الإسبانية ” آس ” القائمة اللاعبين ، الذين سيخوضون مبارة إشبيلية ، والتي تضم حوالي 25 لاعباً . أضافت الصحيفة إن القائمة المرسلة من قبل زيدان المدير الفني للفريق ، غاب عنها لاعبان فقط من الملكي ، هما بيبي وكريستيانو رونالدو ، وليس المزيد من اللاعبين ، كما نشرت بعض الصحف في وقت سابق .

وأشارت إن جاريث بيل وتوني كروس كلاهما متواجدان بالقائمة ، على أن يتمكنا من اللحاق بمران الفريق ، قبيل 3 أيام فقط من موعد مباراة الثلاثاء . يذكر إن زيدان خلال المؤتمر الصحفي ، الذي عقد بعد لقاء البايرن ، أبدى عدم اعتقاده بجاهزية كلا من بيبي وكروس وبيل لمباراة السوبر الأوروبي .

وبالنسبة لكريستيانو رونالدو ، فقد ذكرت ” آس ” إن اللاعب على مقربة من تمديد تعاقده مع الملكي ، براتب سنوي حوالي 21 مليون يورو . وأشارت إن فقط نقطة الخلاف تتمثل في مدة التجديد ، هل لعام 2020 أم 2021 . حيث من المنتظر أن تعقد جلسة تجمع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ووكيل الدون جورجي مينديز ، للاتفاق على تفاصيل التمديد . وأكدت الصحيفة قرب قيام اللاعب بالتوقيع ، خلال نهاية هذا الشهر . يذكر إن كريستيانو خلال تصريحات سابقة ، قد أكد رغبته في البقاء بالنادي حتى اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *