الرئيسية / اخبار التقنية / مزايا تطبيق فيس بوك مسنجر واتاحة لعبة كرة السلة في التطبيق
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

مزايا تطبيق فيس بوك مسنجر واتاحة لعبة كرة السلة في التطبيق

تطبيق فيس بوك مسنجر من التطبقات المميزة و الشهيرة و التي لها مستخدمين في جميع الانحاء بالعالم ، و قد قدمت شركة الفيس بوك التطبيق و وضعته بشكل منفصل ليتم تحميله من مختلف المتاجر علي مختلف الهواتف الذكية ، و يتم تحميل التطبيق علي مختلف انظمة التشغيل سواء اجهزة الاندرويد او الويندوز او غيرها من الانظمة.

مزايا تطبيق فيس بوك مسنجر :

نذكر لكم ان تطبيق فيس بوك مسنجر يقدم مزايا كثيرة و متنوعه و ادت تلك المزايا الي جذب ملايين من المستخدمين ، فمن مزاياه انه يتيح عملية الدردشة فيمكنك التحدث مع اي صديق لك و اي شخص في اي وقت باستخدام التطبيق و الكتابه ، كما يمكنك ارسال اي رسالة نصية الي اي صديق ، و هناك فرصة لانشاء مجموعات و بمجرد النقر علي اداء انشاء مجموعه يمكنك تسميتها بالاسم الذي تريده و اضافه الي المجموعه عدد كبير من الاصدقاء و التحدث سويا في دردشة جماعية ممتعه .

كما هناك ايضا ميزة تبادل الملفات ، فبامكانك ارسال او استقبال اي من الملفات سواء في الدردشة الخاصة او في المجموعات و من انواع تلك الملفات الصور و الفيديوهات و غيرها من الانواع الاخري ، كما هناك امكانية اجراء المكالمات و يتم اتاحه اجراء تلك الاتصالات مجانا سواء المكالمات الصوتية او المرئية بجودة عالية و بذلك يمكنك الاتصال مجانا و كانك تتصل عن طريق خطوط الهاتف بوضوح.

كما من المزايا ايضا وجود اداة اللغة و ذلك لتغيير اللغة باللغة التي تستطيع فهمها و يدعم التطبيق العديد من اللغات  ، كما من مزاياه ايضا وجود اداة البحث و التي موجودة علي شكل اداة بحث ، و تستخدم للبحث عن الاصدقاء الذين تريد ان تدرتش معهم و تتواصل معهم ، كما هناك ايضا في الاعدادات التحكم في الصوت ، كما هناك وجود روؤس الدردشة و التي تستخدم للدردشة بدون الحاجة الي فتح التطبيق.

طريقة انشاء حساب علي تطبيق فيس بوك مسنجر :

كل ما عليكم لانشاء حساب شخصي هو تحميل التطبيق و من ثم تثبيته علي هاتفك الشخصي و من ثم قم بفتحه و ادخال كل البيانات المطلوبه و التسجيل و بعد ذلك استخدم مزايا التطبيق المتنوعه و التي تم ذكرها .

اتاحة لعبة كرة السلة علي التطبيق :

يعمل التطبيق علي اضافة العديد من المزايا فبعد اضافة لعبة الشطرنج ، تم اضافة لعبة كرة السلة ، و يتم البدء باللعبة عندما يتم ارسال علامة كرة السلة فتظر لك اللعبة بشكل مصغر و سري ايضا ، اي كل ما عليك للبدء في اللعبة ان تقوم بارسال رمز كرة السلة الي اي من اصدقائك الموجودين عندك في تطبيق فيس بوك مسنجر و من ثم ستظهر لك كرة السلة في كل مرة في مكان و عليك رميها في السلة للفوز .

و هذه اللعبة ليست سهله كما تبدو و الذي سيفوز هو المحقق لاكبر عدد من النقاط بشكل متتالي ، و ستزيد سرعه اللوح الخلفي للسلة كل ما تم تحقيق نقاط اكثر ، من احراز عشر نقاط و من ثم عشرون .

اليكم رابط تحميل تطبيق فيس بوك مسنجر :

لتحميل هذا التطبيق المميز لمختلف الهواتف الذكية اليكم رابط التحميل من متجر جوجل بلاي من هنا ، و لتحميل التطبيق لهواتف ايفون من هنا ، و كل ما علكم النقر علي الرابط و من ثم التحميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *