الرئيسية / اخبار مصر / الاستعلام عن حجز العلاج من فيروس سى
حجز علاج فيرس
مرضى

الاستعلام عن حجز العلاج من فيروس سى

يتم الحجز و الاستعلام عن حجز العلاج من فيروس سى ، بطريقة سهلة جدا ، و سوف نقوم معكم اعزائنا الكرام من خلال موقعنا ، بشرح طريقة الاستعلام عن حجز العلاج من فيروس سى ، و ذلك حتى تكون لديكم كافة المعلوما لدى هذا الموضوع فربما يمكنكم ان تقوموا بمساعدة الاخرين قبل انفسكم ، و هذا فى حد ذاته عملا رائعا ، و لا يقدم عليه الا كل انسان محترم ذو مبادىء خير  .

فبعد ام يتم الحجز و تسجيل البيانات كما استعرضنا فى موضوعاتنا السابقة ، يتم التحديد للموعد و الذى يتم فيه الكشف على المريض ، و يكون ذلك بعد التسجيل لرقمه القومى و الخاص به ، و ذلك حتى يرسل له الموقع رسالة تاكد له الحجز بالموعد الذى ظهر امامه بالموقع ، و ذلك عند التسجيل .

و بعد ذلك يذهب المريض فى الموعد الذى تم تحديده له ، و يكون ذلك فى احدى الاقسام الخاصة فى مستشفى بمحافظته  او عى الابعد محافظة بجوار محافظته ، و حدث و لم يستطع الذهاب فى ذلك الموعد يتم تحديد موعد اخر بعد اسبوع من الموعد الاول .

و فى النهاية و بعد الكشف على المريض يتم تحديد العلاج المناسب له ، و الى يتناوله كيفما يتم التحديد من الطبيب ، و هو العلاج بالمضاد لفيروس سى و هو سوفالدى ، و الذى يتم العلاج به على نفقة الدولة ، سواء للموظفين بالدولة ، او للغير موظفين و غير قادرين على تحمل مصاريف العلاج .

الاستعلام عن حجز العلاج من فيروس سى

و يمكن لاى مريض الدخول الى موقع اللجنه القومية لمكافحة الفيرس الكبدي عبر خلال شبكة الانترنت والحصول على موعد العلاج الفيرس سى و المتابعة من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *