الرئيسية / اخبار التعليم / موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2016 لجميع الطلاب في مصر في نظام 3 سنوات
الكليات
الدبلومات الفنية

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2016 لجميع الطلاب في مصر في نظام 3 سنوات

نقدم لكم تنسيق الدبلومات الفنية 2016 وذلك بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم وذلك يمكنك الاستعلام برقم الجلوس عن النتيجة لجميع المحافظات وفي التخصصات المختلفة في الشعب الثلاثة لنظام الخمسة سنوات ، والثلاثة سنوات ، في يوم الأحد وحتي الآن لم يتم الانتهاء من نشر النتيجة وان مصدر مسئول  بأن الإعلان عن أن موعد تنسيق الدبلومات الفنية سوف يكون بعد نتائج الثانوية لكي تتفرغ الوزارة والمدريات لها .

تنسيق الدبلومات الفنية 2016

وعن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 وعن الموعد المحدد لها فسوف يتم إعلان الموعد المحدد لها بعد النتائج الخاصة بالثانوية العامة وذلك لكي تكون الوزارة متفرغة والمدريات أيضاً في جميع المحافظات ، ويأتي ذلك وسط مطالب من الأهالي للطلبة لكي يتم الإسراع في التقديم في الكليات .

وعن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 فقد أشارت بعض الإحصائيات بان الذين خاضوا الامتحانات لهذا العام في الدبلومات الفنية حوالي 600000 ، من الطلبة والطالبات مع تفاوت في نسبة النجاح بين الطلبة مما أدي إلى زعل الكثير من الطلبة والطالبات .

حيث كانت شعبة الزراعة عدد الناجحين فيها 34 % ، وفي الدبلوم التجاري كانت النسبة تتقارب إلي 59 % ، وعن الطلاب الذين تمكنوا من النجاح طلاب النظام الخمسة سنوات وكانت نسبة النجاح 79 % ، وكانت نتيجة التعليم التبادلي نسبتها 58 % .

تنسيق الدبلومات الفنية 2016 وان الطلبة الذين تمكنوا من الحصول علي 85 % ، فلن يخالفه الحظ في الوصول إلي الجامعة بشكل رسمي دون أن يعمل الطالب معادلة وحتي يتم التمكن من الدخول إلي الجامعة ، حيث أن الحد الأدنى 70 % في نظام الخمسة سنوات ، بينما يكون في نظام الخمس سنوات فستكون اعلي بنسبة 7 % وينتظر الآن الطلبة والطالبات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *