الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات 2016 العب اونلاين بدون تحميل مسبق رابط مباشر
العاب تلبيس بنات ستايل
لعبه تلبيس اخوات 2016

العاب بنات 2016 العب اونلاين بدون تحميل مسبق رابط مباشر

تضم شبكة الإنترنت مئات المواقع التي تحتوي علي اعداد كبيرة من الالعاب الالكترونية التي تجذب انتباه الاطفال الصغار ويقضون معها اوقات طويلة شيقة وممتعة، ومن اكثر هذه الالعاب جاذبية لدي الاطفال هي الالعاب المستوحاة من افلام الكرتون التي يشاهدها الأطفال علي شاشات التلفزيون.

ومن هذه الالعاب العاب توم اند جيري والعاب ماريو والعاب برق بنزين والعاب بن تن والعاب دورا والعاب باربي حيث ان كل هذه الشخصيات احبها الاطفال في افلام الرسوم المتحركة ثم تابعوها من خلال الالعاب الالكترونية، وقد حرص القائمين علي تقديم هذه الالعاب ان يكون هناك العاب للبنات ويكون هناك ايضا العاب الاولاد كل فئة تنجذب الي نوع الالعاب الذي يمثلها.

فينجذب الاولاد الي العاب القتال والمغامرة والحركة اما البنات فتنجذب الي الالعاب الهادئة المليئة بالألوان، ولذلك نقدم لكم في هذا الموضوع رابط مباشر لموقع العاب فلفول موقع ملئ بجميع انواع الالعاب التي تناسب الصغار والكبار ايضا منها مايحتاج الي تحميل مثل لعبة سب واي ولعبة كاندي كراش ومنها العاب الفلاش التي لا تحتاج الي تحميل فيمكن لعبها اونلاين.

العاب بنات 2016 العاب تلبيس عرائس والعاب طبخ جديدة ومتنوعة

ومن ضمن العاب البنات لعبة تلبيس باربي وفيها تقوم البنت بتلبيس العروسة باربي الفساتين المختلفة ذات الالوان الجذابة وتضع لها الاكسسوار المناسب للفستان كما تلبسها حذائها وتختار لها قصة الشعر المناسبةمعها، وهناك ايضا لعبة ترتيب حجرة نوم باربي ولعبة تلبيس ازياء الشتاء الثقيلة ولعبة قص الشعر الطويل الملون ولعبة المكياج والمانكير الجديدة.

علي الجانب الآخر تهتم البنات ايضا بالعاب الطبخ واعداد الطعام والتي منها العاب اعداد فطيرة الطماطم واعداد المكرونة الايطالية، وللوصول الي كل هذه الالعاب اضغط الرابط هناااا ثم عليك اختيار اللعبة التي تحبها بضغطة واحدة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *