الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق تويتر لمختلف هواتف الاندرويد 2016
تطبيق تويتر
شعار تويتر

رابط تحميل تطبيق تويتر لمختلف هواتف الاندرويد 2016

تطبيق تويتر يمكن تحميله لمختلف الهواتف الذكية باختلاف أنظمة التشغيل لها سواء أندرويد أو ايفون أو غيرها من الأنظمة ، و تطبيق تويتر هو احدى تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي استطاع أن ينافس مختلف التطبيقات مثل الفيس بوك و الواتس أب و اللاين و الايمو و غيرها من التطبيقات ، و السبب الرئيسي وراء استخدام تويتر هو احتواء التطبيق على مزايا عديدة و كل ميزة من تلك الميزات جعلت مستخدمي تويتر يزدادوا بشكل كبير.

تعرف على مزايا تطبيق تويتر لمختلف الهواتف الذكية:

يتميز التطبيق بمزايا عديدة و متنوعه فهو بسيط في تصميمه و هو ايضا سهل الاستخدام و به اصدارات لمختلف انظمة التشغيل ، و يعتبر احدي اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمة في وقتنا هذا ، و يمكن للمستخدم نشر المنشورات سواء منشور كتابه او صور كما يمكن الاعجاب باي من المنشورات و التعليق عليها و كل تويته كتابية لا تزيد عن مائة و اربعون حرف .

كما يتيح متابعه اي من الاشخاص الموجودين في التطبيق ، حيث يقوم المشاهر و الفنانين بشر قراراتهم الهامة و ارائهم علي التطبيق ، و تتعدد مزايا التطبيق فهو مستخدم بكثرة من قبل ملايين المستخدمين ، و قد تم اصدار التطبيق باللغة اليابانية بجانب الانجليزيه و قد لاقت استخدام كبير.

اليكم مزايا تويتر لنظام ويندوز 10 :

اعلنت تويتر باصدارها تطبيق يتناسب مع نظام ويندوز 10 الجديد ، ليستطيع مستخدمي تلك الهواتف التي تعمل بهذا النظام ان يستمتعوا بالتطبيق ، و قد تم اضافت خاصية moments به ، و بامكانية ارسال الرسائل الجماعية و التراسل و امكانية لالتقاط الصور ايضا ، و هذا الاصدار الذي اعلنت عنه تويتر يتناسب مع ويندوز 10 فقط و ليس اي ويندوز اخر ، حيث ان ويندوز 10 ابسط و احدث الاصدارات في الويندوز.

تعرف علي المزايا التي لا تعرفها عن تويتر :

في تطبيقات التواصل الاجتماعي و التي منها تويتر هناك مزايا بهم  انت لا تعرفها تؤدي بك الي القيام بالامور بطريقة مطوله من الممكن اختصارها بشكل بسيط و مميز ، و قد تم رصد العديد من المزايا الموجودة و التي سنوضحها لكم الان لاستخدام افضل للتطبيق .

اولا الاشارة الي الاصدقاء في الصور ، فبامكانك الاشارة الي اي من الاصدقاء و ذلك بدون ان يخصم ذلك من عدد الحروف المحدد لك في التويته الواحده ، و ثانيا يمكنك نشر عدة لقطات في تغريده واحده و ذلك عن طريق اضافة الصورة و من ثم اختيار add more و يمكنك رفع اربع صور في التغريده الواحدة ، ثالثا امكانك حجب اي من الذين تتابعهم و ذلك في حاله ازعاجهم لك عبر تغريداتهم فلا تريد ان تشاهدها و لا تريد ان لا تتباعه فيمكنك اختيار mute .

قامت تويتر بانهاء الجدل وتبقي اقتصار التغريدات على 140 حرفا فقط :

هناك بعض الجدال علي ان التطبيق سيلغي تحديد 140 حرف و سيجعل بالامكان الكتابة الي عشرة الاف حرف ، و لكن مؤخرا اعلن الرئيس التنفيذي لتويتر جاك دورسي ان التطبيق سيظل دائما محدد الحروف الي مائة و اربعون حرف فقط و ان هذا من مزايا التطبيق التي تجعله فريد و مميز .

و قد تم ذكر ان السبب وراء ذلك ان من الافضل تلخيص اللحظة ، و جعلها افضل ، و قد ذكر ان تويتر ستعمل علي اضافة مزايا جديدة و متنوعه ، و اليكم الان رابط تحميل التطبيق من هنا من جوجل بلاي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *