الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم : القوات الحوثية تعتقل 8 مدنيين وتخوفات يمنية من إعدامهم
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم : القوات الحوثية تعتقل 8 مدنيين وتخوفات يمنية من إعدامهم

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار الحوثيين اليوم رصدنا عدد من المستجدات الهامة التى من بينها :

إعتقال القوات الحوثية ثمانية مدنيين يمنيين

أكدت مصادر يمنية , اليوم الخميس , على قيام القوات الحوثية يوم الثلاثاء الماضى من إعتقال ثمانية مدنيين من قبيلة  البركاني في مكيراس ,

وأشارت المصادر إلى أن هناك تخوفات من قيام القوات الحوثية من إعدامهم , نظراً لكونهم قاموا بإعدام أربعة من زعماء قبائل أهل عمر في البيضاء .

والجدير بالذكر أن القوات الحوثية تقوم بمحاصرة بلدة بركان فى مكيراس منذ عام ونصف, والتى شهدت أعنف المعارك بين الانقلابيين والقبائل المسنودة بالمقاومة والجيش اليمنى والتى أسفرت عن تدمير 260 منزلاً .

مقتل 7 حوثيين فى عملية تسلل نفذها الجيش اليمنى

قامت قوات الجيش اليمنى بتنفيذ عملية تسلل على مواقع للحوثيين فى مدينة حرض , التى تتبع محافظ مآرب , مما أسفر عن مقتل سبعة حوثيين .

حيث تدور منذ أسابيع مواجهات عنيفة متقطعة بين الجيش اليمنى ومسلحى الحوثى فى عدد من الجبهات بمدينة “حرض” , والتي تعد منفذاً رئيسياً بين اليمن والسعودية يسيطر عليها الحوثيون منذ قرابة العام عام.

ومن المعروف أن الأراضى اليمنية تشهد حررباً دامية بين القوات الحكومية الموالية للرئيس اليمنى , التى تدعمها قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية , وقوات الحوثى وصالح التى أسفرت عن مقتل آلاف القتلى والجرحى.

هذا بالإضافة إلى أنها أسفرت أوضاع إنسانية وصحية صعبة للغاية نظراً لنقص المساعدات الإنسانية .

الحوثيون يشنون هجوماً على الأحياء السكنية بتعز

قامت جماعة الحوثى وصالح , يوم أمس الأربعاء , بشن هجوماً على الأحياء السكنية التى توجد بمدينة تعز اليمنية مما أسفر عن استشهاد 3 مدنيين وإصابة 16 آخرين.

كما تمكنت قوات الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية من صد هجوم قوات (الحوثى وصالح) باتجاه منطقة الزبيرة , التى توجد جنوب مدينة تعز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *