الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg وطريقة الاستعلام عنها
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg وطريقة الاستعلام عنها

تعتبر فاتورة التليفون الارضى من أهم ما يشغل بال عملاء شركة المصرية للإتصالات , والتى تعد من أكبر الشركات التى تقدم خدمات الإتصالات فى الشرق الأوسط .

حيث تحرص شركة المصرية للاتصالات على تقديم أفضل العروض والخدمات التى تحقق الراحة لعملائها بشكل دورى , دون أن تكبدهم عناء الوقوف والإنتظار طويلاً داخل الطوابير المملة .

لذلك عملت الشركة على إطلاق موقع إلكترونى رسمى لها يتمكن العملاء من الدخول عليه من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت من خلال أى جهاز كمبيوتر داخل المنزل أو مقر العمل .

وقد جاء إطلاق هذا الموقع بعد تكدس مقرات الشركة بالعديد من العملاء بكل يومى , مما أسفر عن إرهاق العملاء والعاملين بالشركة .

يضم موقع المصرية للإتصالات كافة الخدمات والمعلومات التى يبحث عنها العملاء والتى من أبرزها وأهمها خدمة معرفة فاتورة التليفون الارضى بالرقم سواء إجمالاً أو تفصيلاً .

وحول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من خلال موقع المصرية للإتصالات فتكون من خلال إتباع الخطوات التالية :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • يقوم العملاء بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــا .
  • يقوم العميل بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم .
  • يتم النقر على أيقونة إعرض الفواتير لتظهر للعميل القيمة الإجمالية للفاتورة .

كما يقدم موقع المصرية للإتصالات العديد من الخدمات الآخرى التى من بينها إمكانية أن يقوم العميل بالسداد الإلكترونى من خلال كارت الفيزا الخاص به عبر الموقع ,

بالإضافة إلى إمكانية معرفة قيمة جميع الإشتراكات الخاصة بأى خدمة يرغب بها العميل ومعرفة قيمة خدمات الإنترنت ومتابعة رسوم الفاتورة ليتمكن العميل من ترشيد إستهلاكه حتى لا تتجاوز الميزانية المخصصة له .

للتعرف على المزيد من الخدمات التى يوفرها موقع المصرية للإتصالات يمكنكم تصفح الرابط أعلاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *