الرئيسية / اخبار مصر / اسماء الفائزين فى قرعة بنك الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان 2016
اسماء الفائزين
قرعة

اسماء الفائزين فى قرعة بنك الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان 2016

ننشر لكم اعزائنان اسماء الفائزين ، و ذلك فى قرعة بنك الاسكان و التعمير ، و التى اجرتها وزارة الاسكان فى مدينة العاشر من رمضان ، و ذلك بالتعاون مع بنك التعمير و الاسكان ، و كانت القرعة فى استاد المقاولون العرب ، و هى قرعة لعلنية باليد لاختيار اسماء الفائزين بقطع الاراضى  من اجل اقامة الشقق عليها و هى حوالى  21400 قطعة

حيث تم اجراء القرعة بالفعل ، و تم نشر الاسماء للحاصلين على قطع الاراضى ، و التى توجد باربع مناطق فى العاشر ، و تتراوح مساحات القطع من 210 متر : 280 متر ، كما يتراوح سعر المتر فيها من 765 : 875 جنيه .

و هذه القرعة ضمن المشروع للقطع الاراضى الاكثر تميز و الاجتماعى ، و المميز ، و التى سيقوم بنك الاسكان و وزارة الاسكان باجراء كل قرعة فى الموعد المحدد لها .

و مما يكر انه تم السماح للافراد الحاجزين لقطع الاراضى فقط ، بحضور القرعة العلنية ، و ذلك عن طريق احضار ايصال الحجز معه ، حيث تم الغلق للابواب و بدات القرعة .

و اما بالنسبة لم لم يتم اعلان اسمه مع اسماء الفائزين ، يمكنهم عمل حساب يسمى الحساب المميز ، حيث يتم فيه الدفع مقدما و يحتسب له فائدة بنكية ، و عند الاعلان عن وجود حجز للاراضى بالمدن الجديدة تكون لهم الاولوية فى الحجز ، حيث انه قام بالحجز و الدفع ايضا قبل الاعلان  و اذا لم يرغب فى ذلك بامكانه ان يسحب تلك الاموال و باضافة الارباح بحسب نظام بنوك الاسكان و التعمير التى تعمل بها .

و من المقرر اجراء قرعة علنية يوم الثامن من اغسطس الجارى و حتى الحادى و العشرين من اغسطس الجارى ، و لك على الحجز لعدد كبير من القطع فى عد من المدن الجديدة .

اسماء الفائزين فى قرعة بنك الاسكان

و يمكن للجميع الدخول الى بنك الاسكان لمتابعة كل التفاصيل من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *