الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق شيرات SHAREit لتبادل الصور والملفات بين جميع أنواع الهواتف الذكية
SHAREit
الهواتف الذكية

تحميل تطبيق شيرات SHAREit لتبادل الصور والملفات بين جميع أنواع الهواتف الذكية

اصبح تطبيق شيرات SHAREit هو الإختيار الأمثل لملايين المستخدمين في العديد من دول العالم، اضاقة الي أنه ظهر منذ فترة ليست بكبيرة ولكنه حظي علي ثقة حاملي الهواتف الذكية بجميع انواعها كطريقة سهلة وسريعة لنقل الملفات بين هواتفهم المحمولة بجميع انواعها فهو يعمل مع جميع انظمة الاندرويد وانظمة ios وانظمة الويندوز ايضا، ويقدم تطبيق شيرات SHAREit العديد من الخدمات لعملائه نذكر منها.

  1. مشاركة جميع انواع الملفات الموجودة علي هاتفك المحمول من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقي وايضا التطبيقات والملفات المكتوبة وغيرها من انواع الملفات في الوقت والمكان الذي تريده.
  2. تتم عملية نقل الملفات بسرعة عالية جدا حيث تصل حتي 20 ميجا بايت/الثانية والتي تزيد عن سرعة النقل عبر تقنية بلوتوث بحوالي 200 مرة.
  3. لا تحتاج عملية نقل الملفات الي اتصال عبر شبكة الإنترنت او استخدام كابل USB، كما يمكن استخدامه لنقل الملفات بين هاتفك المحمول وجهاز كمبيوتر ايضا.

كل هذه الخدمات جعلت تطبيق شيرات SHAREit هو اختيار ما يقارب 400 مليون مستخدم في 200 دولة حول العالم لنقل ومشاركة جميع انواع الملفات فيما بينهم بطريقة سلسة وبسيطة.

اما عن الاصدار الجديد من تطبيق نقل الملفات شيرات SHAREit فقد عمل علي زيادة سرعة نقل الملفات اكثر مما كانت عليه في الاصدار السابق واطلقت عليه ultra fast speed mode فاذا كانت الهواتف المطلوب مشاركة الملفات فيما بينها تدعم هذه الخاصية فتزداد سرعة النقل حوالي خمس مرات عما كانت في السابق علما بأن هذه الخاصية متوفرة في الاصدار 6.0 وما اعلاه، كما انه يمكنك الاصدار الجديد من نقل عدد من الملفات في نفس الوقت.

ولتحميل تطبيق شيرات SHAREit علي هاتفك المحمول نقدم لكم رابط مباشر لتحميله من موقع جوجل بلاي فقط اضغط الرابط هناااااا ثم قم بضغط امر تثبيت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *