الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار موقع وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 4/8/2016 : نائب وزير التعليم يتفقد أعمال سير إمتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية
طريقة التقديم الالكتروني للابتدائي
وزارة التربية والتعليم

اخبار موقع وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 4/8/2016 : نائب وزير التعليم يتفقد أعمال سير إمتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية

نتناول اخر اخبار موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 والتى إشتملت على قيام الدكتور أحمد الجيوشى , نائب وزير التربية والتعليم , بتفقد سير إمتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية .

وفيا يلى عرض لأهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

نائب وزير التعليم يتفقد أعمال سير إمتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية

قام الدكتور أحمد الجيوشى , نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى , بتفقد سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية فى لجنة الامتحان بمدرسة شبرا الميكانيكية .

وذلك من أجل الإطمئنان على حصول كافة الطلاب على سبل الراحة والهدوء لهم أثناء تأديتهم للإمتحانات وفقاً للتعليمات التى أقرتها الوزارة .

كما أكد الجيوشى أثناء تفقده اللجان على أهمية الالتزام التام بالتعليمات الصادرة من قبل الوزارة , والتى تتعلق بمنع دخول التليفونات المحمولة بصحبة الطلاب إلى الامتحان .

هذا بالإضافة إلى إخطار كافة اللجان بهذه التعليمات من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة لتنفيذها بدقة لتجنب حدوث أى خلل داخل اللجان .

وشدد الجيوشى على أن اللجنة التى سيتم ضبط تليفونات محمولة بصحبة الطلاب بداخلها , سوف يتم حرمان رئيسها من المراقبة وأعنل الإمتحانات لدة 5 سنوات متتالية .

يذكر أن الدكتور الجيوشى قد قام بإحالة عدد من المراقبين والعمال باللجنة للتحقيق , وذلك لتغيبهم عن أعمال الامتحانات باللجنة لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .

كما قام الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور , بنعى أحمد زويل , العالم المصرى الجليل , الحاصل على جائزة نوبل فى الكيمياء لسنة 1999 .

داعيًا الله أن يعوض مصر والعالم عن رحيل أحد كبار علماء الكيمياء فى التاريخ  الذى وافته المنية مساء يوم أول أمس الثلاثاء , مشيداً بالجهود التى بذلها فى مجال الكيمياء.

حيث تقدم الهلالى بخالص العزاء  والمواساة لأسرة العالم الجليل الذى ساهم فى تطوير المنظومة التعليمية فى العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *