الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الخميس 4/8/2016 : احتجاز مواطن سورى من قبل الشرطة الايطالية لاتهامة بالإنضمام الى جبهة النصرة
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الخميس 4/8/2016 : احتجاز مواطن سورى من قبل الشرطة الايطالية لاتهامة بالإنضمام الى جبهة النصرة

نتابع اخر اخبار سوريا التى تم الإعلان عنها فى الصحف العربية اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 حيث تضمنت قيام الشرطة البريطانية بإحتجاز مواطن سورى لإتهامه بالإنضمام إلى جبهة النصرة .

وفيما يلى التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تمثلت فى الآتى :

احتجاز مواطن سورى من قبل الشرطة الايطالية لاتهامة بالإنضمام الى جبهة النصرة

قامت الشرطة الإيطالية , مساء أمس الأربعاء , بإحتجاز مواطنا سوريا فى مدينة جنوة فى شمال البلاد , للاشتباه فى أنه يخطط للسفر إلى بلدة من أجل الانضمام إلى جبهة النصرة.

وصرحت الشرطة الإيطالية بأن وحدتها الخاصة بمكافحة الإرهاب قد تمكنت من إلقاء القبض على شاب عاطل يبلغ من العمر 23 عاما , حيث أنه كان يخطط للعودة إلى سوريا للانضمام إلى جبهة النصرة.

وأضافت الشرطة الإيطالية إنها تقوم الآن بالتحقيق فى علاقة الشاب السورى مع أجانب آخرين فى جنوة , وذلك من أجل تحديد أى محاولات من شأنها أن تعمل على تجنيد مقاتلين.

واكدت على أنه لا يوجد دليل على أن هناك تخطيط لشن هجمات على إيطاليا , مضيفة أن وزير الداخلية ” أنجلينو ألفانو ” قد أكد على إن بلاده طردت باكستانيا يبلغ 25 عاما قام بإعلانه عن مبايعته لتنظيم داعش وعزمه على الذهاب إلى سوريا للانضمام إليهم .

والجدير بالذكر أن جبهة النصرة قد أعلنت الإسبوع الماضى عن تغييرها إسمها إلى جبهة فتح الشام , حيث قامت بقطع صلاتها بتنظيم القاعدة تماماً .

وإستكمالا للعمليات العسكرية التى تتم فى سوريا , فقد أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان أن الطائرات الحربية السورية والروسية شنت عدة ضربات جوية استهدفت خلالها 11 منطقة بمدينة حلب بشمال سوريا.

حيث كثف الطيران الروسى والسورى ضرباتهما الجوية على حلب من بينها صلاح الدين والزبدية والمشهد وبستان القصر وسيف الدولة والكلاسة والأنصارى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *