الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الخميس 4/8/2016 : مستجدات نقل بيانات مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الخميس 4/8/2016 : مستجدات نقل بيانات مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل

نقدم لكم متابعى موقع تطبيقات وهواتف اخر اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 , وذلك بعد أن تم نقله ونقل كافة بيانات المستفيدين إلى البوابة الوطنية للعمل ” طــاقـــات ” .

حيث يعد برنامج حافز هو البرنامج التوظيفى الأهم فى المملكة العربية السعودية , والذى يحاول محاربة البطالة والحد منها وتوفير العديد من الأعمال والوظائف لجميع المتقدمين والمشتركين به من أجل النهوض بالمجتمع السعودي كله.

وفيما يلى عرض لآخر المستجدات التى تم الإعلان عنها عبر الصحف السعودية :

مستجدات نقل بيانات مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل

قامت وزارة العمل السعودية بإطلاق موقع إلكترونى لبرنامج حافز من أجل مساعدة المواطنين العاطلين عن العمل لتسجيل بياناتهم والاشتراك في برنامج حافز دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوزارة العمل ومراجعة أقسامها .

حيث توافر هذا الموقع مجاناً لتوفير عناء التكاليف والإجراءات على المواطنين , حيث يطرح منحة قدرها ألفان ريال سعودي يتم صرفها بطرق مختلفة طبقاً للمستفيد الآخر وتعتمد طريقة الصرف على الضوابط والمعايير التي تم الإعلان عنها مسبقاً على موقع برنامج حافز .

والتى من بينها أن يكون من أم سعودية أو سعودي الجنسية , وأن يتراوح سنه بين عشرون عاماً وحتى خمس وثلاثون عاماً ولا يكون عاملاً أو موظفاً في جهة أخرى , بالإضافة إلى ان يكون قادراً على العمل.

وقد قام وزير العمل السعودي بالاعلان عن ترقية موقع حافز و قد تم نقل بيانات المستفيدين من البرنامج الي بوابة العمل الوطنية طاقات , حيث يستوجب علي كافة المسجلين داخل البرنامج الدخول علي موقع طاقات و القيام بتحديث بياناتهم والتسجيل الإسبوعى .

وذلك لضمان حصولهم على المخصص المالى لحافز , بالإضافة إلى الدورات التدريبية التى يوفرها البرنامج للمستفيدين حتى يتمكنوا من الدخول الى سوق العمل السعودى بقدرة وكفاءة عالية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *