الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الخميس 4/8/2016 : القوات الجوية الليبية تمكنت من إستهداف بقايا الجماعات الإرهابية فى بنغازى
بنى غازى
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الخميس 4/8/2016 : القوات الجوية الليبية تمكنت من إستهداف بقايا الجماعات الإرهابية فى بنغازى

ناتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار ليبيا اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 والتى جاءت بتمكن القوات الجوية الليبية من إستهداف بقايا الجماعات الإرهابية التى توجد فى مدينة بنغازى .

وقد جاءت التفاصيل فى الآتى :

القوات الجوية الليبية تمكنت من إستهداف بقايا الجماعات الإرهابية فى بنغازى

أكد المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي , العقيد أحمد بوزيد المسمارى , على تحذيره لكافة وسائل الإعلام والإعلاميين والنشطاء من نشر أى أخبار عن تحركات الجيش فى بنغازى .

وأضاف المسمارى بأن من يقوم بمثل هذه الأعمال ونشر أخبار مخالفة للتعليمات سواء بصور أو مقاطع فيديو مرئية من داخل محاور القتال يندرج إتهامه بقيامه بالخيانة العظمى.

و أشار المسمارى إلى أن نشر مثل هذه الأخبار يمكن العدو من معرفة معلومات دقيقة ومهمة حول تمركزات وتحركات الجيش داخل المحاور.

وأضاف إن القوات الجوية قد تمكنت , اليوم الخميس , من استهدافت بقايا الجماعات الإرهابية فى محور القوارشة , مؤكداً على أن المنطقة محررة بالكامل.

كما أوضح أن الألغام هى من تعرقل تقدم القوات المسلحة فى المحور الغربى لبنغازى , مشيرا إلى أن خطة اقتحام منطقة قنفودة جاهزة.

وأشار إلى أن السلاح الجوى الليبي يعمل الآن على إجراء تطلعات مستمرة بتعليمات من الحاكم العسكرى ورئيس أركان الجيش اللواء عبدالرازق الناظورى فوق الشواطئ الليبية والموانئ النفطية .

هذا وقد حذر من قيام سلاح الجو الليبي من إستهداف أية قطعة بحرية تقترب من السواحل الليبية مباشرة , معتبراً أن تنفيذ مقاتلات حربية تابعة للولايات المتحدة الأمريكية ضربات لمعاقل تنظيم الدولة داعش فى سرت يندرج تحت دور الدعاية الانتخابية الأمريكية .

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة تؤيد بيان لجنة الأمن والدفاع فى مجلس النواب بخصوص الغارات الأمريكية على مواقع داعش فى مدينة سرت الليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *