الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 4/8/2016 : الحوثيون يؤكدون إعتزام بعثة الإتحاد الأوربى على فتح مقرها باليمن
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 4/8/2016 : الحوثيون يؤكدون إعتزام بعثة الإتحاد الأوربى على فتح مقرها باليمن

حول اخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 رصدنا تأكيد القيادات الحوثية على عزم بعثة الإتحاد الأوروبى على فتح مقر لها باليمن .

وفيما يلى أهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تمثلت فى الآتى :

الحوثيون يؤكدون إعتزام بعثة الإتحاد الأوربى على فتح مقرها باليمن

أعلنت وكالة الأنباء اليمنية فى صنعاء , التى تسيطر عليها وتديرها الجماعة الحوثية , عن إعتزام بعثة الاتحاد الأوروبى إعادة فتح مكتبها مرة آخرى فى الأراضى اليمنية .

وأضافت الوكالة عن مصدر باللجنة الثورية العليا التابعة للجماعة بأن اللجنة قد تلقت اتصالاً هاتفياً من رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبى بصنعاء ” بتينا موشايت ” حيث أبلغتها فيه عزم البعثة إعادة فتح مكتبها فى اليمن قريباً.

والجدير بالذكر أن بعثة الاتحاد الأوروبى فى اليمن كانت قد أغلقت مكتبها فى صنعاء فى شهر فبراير العام الماضى , وذلك بعد بعد دخول جماعة الحوثيين صنعاء واحتجاز الرئيس اليمنى .

القوات الحوثية تقصف الأحياء السكنية بتعز ومقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين

صرح مصدر طبى , مساء أمس الأربعاء , عن إستشهاد ثلاثة مدنيين بمدينة تعز اليمنية إثر قصف مدفعى شنته الميليشيات الحوثية على أحياء سكنية بالمدينة .

وأضاف المصدر أن حى الظاهرية بتعز قد شهد هذا القصف مما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 16 آخرين , بالإضافة إلى تعرض قرى منطقة” حمير ـ مقبنة” غربى مدينة تعز لقصف مدفعى مكثف من قبل المليشيا المتمركزةفي قرية” برقة”.

ورداً على هذه الإعتداءات فقد تمكنت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطنى من صدهجوم للميليشيات الحوثية باتجاه منطقة الزبيرة, جنوب مدينة تعز مما أسفر عن وقوع إصابات .

يذكر أن القوات الحوثية تقوم يومياً بشن العديد من الهجمات على المدن اليمنية للتديرها بالكامل إعتراضاُ على الحكومة اليمنيى الحالية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *